جفرا نيوز : أخبار الأردن | زينة معاني تطلق روايتها الاولى
شريط الأخبار
شاب يشنق نفسه في الكرك الحكومة تدرس السماح بزراعة التبغ بشروط الملك يستمع لردي ‘‘الأعيان‘‘ و‘‘النواب‘‘ على خطاب العرش اليوم أجواء خريفية دافئة اليوم ومنخفض جوي غدا شريك جديد في البوتاس مكان بوتاش الكندية الأمير علي : تجنبوا الاختباء وراء الالقاب مصدر امني ينفي لجفرا نيوز القبض على قاتل اللواء الحنيني ويدعو لعدم الالتفات للشائعات مقتل مسؤول أمني سابق بالرصاص في مأدبا المانيا تخصص (462.12) مليون يورو للاردن كمساعدات وقروض ميسرة الملك يلتقي بن سلمان ويتابع جانبا من مؤتمر مستقبل الاستثمار الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف أب يقتل نجله الثلاثيني بالرصاص و يلوذ بالفرار في العقبة ضبط شحنة مخدرات داخل "احجار رخام" كانت معدة للتهريب لإحدى الدول المجاورة (صور) متحف امريكي يفجر مفاجأة : مخطوطات البحر الميت "مزورة" (صور) الملك يغادر الى السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين و اجراء مباحثات ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في سحاب و الرمثا و الكفرين (صور) (4) شهور على انتهاء عقد مجلس إدارة التلفزيون الاردني دون تعيين بديل له السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية
عاجل
 

زينة معاني تطلق روايتها الاولى

جفرا نيوز - صدر عن مؤسسة ” الآن ناشرون وموزعون رواية " ذنوب صغيرة " للكاتبة الأردنية زينة المعاني، وهي الرواية الأولى للكاتبة المعاني، التي لم تحدّد بعد موعد إشهار روايتها، بسبب نفاد نسخ الطبعة الأولى منها. وستعلن عن موعد حفل توقيع الرواية، بعد صدور نسخ الطبعة الثانية من " ذنوب صغيرة".
والرواية فيما كُتب عنها ” عمل امرأة في غاية التمرد والجرأة، عملٌ إشكاليّ، ليس فقط، في شكله وبنيته، بل وفي التناقض ما بين إعجاب القُرّاء والإشادة بالعمل المختلف والدهشة الطويلة التي عَلِقت في أذهانهم، وما بين آراء كَهنة الرواية، الذين يحاربون لأجل الإبقاء على شكل الأعمال الكلاسيكية النمطية، وعدم تقبّل الجديد، الذي نجح بالرغم من اختلافه.. وقد يغيب عن أذهانهم أنّ هذا الاختلاف الكليّ، قد يقف وراء نجاح العمل".
ومع اللحظات الأولى من توزيع الرواية، شهدت المكتبات تهافت غير مسبوق على شراء الرواية التي أصبحت حديث القراء لما تحتويه من جرأة في الطرح واختلاف كلّي عن النمط المعتاد. يُذكر أن الأسئلة حول العمل تركزت وبشكل كبير عن إمكانية كوْن القصة قصة حقيقية حدثت بالفعل مع الكاتبة، وكان الموضوع الأكثر طرحاً يتطرق إلى احتمالية كوْن "بلقيس" بطلة الرواية هي الكاتبة زينة المعاني، ذاتها.
يّذكر أن زينة المعاني، تكتب في مواقع أردنية، وعربية مختلفة، ولها العديد من المقالات الاجتماعية والسياسية.