جفرا نيوز : أخبار الأردن | زينة معاني تطلق روايتها الاولى
شريط الأخبار
الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً
عاجل
 

زينة معاني تطلق روايتها الاولى

جفرا نيوز - صدر عن مؤسسة ” الآن ناشرون وموزعون رواية " ذنوب صغيرة " للكاتبة الأردنية زينة المعاني، وهي الرواية الأولى للكاتبة المعاني، التي لم تحدّد بعد موعد إشهار روايتها، بسبب نفاد نسخ الطبعة الأولى منها. وستعلن عن موعد حفل توقيع الرواية، بعد صدور نسخ الطبعة الثانية من " ذنوب صغيرة".
والرواية فيما كُتب عنها ” عمل امرأة في غاية التمرد والجرأة، عملٌ إشكاليّ، ليس فقط، في شكله وبنيته، بل وفي التناقض ما بين إعجاب القُرّاء والإشادة بالعمل المختلف والدهشة الطويلة التي عَلِقت في أذهانهم، وما بين آراء كَهنة الرواية، الذين يحاربون لأجل الإبقاء على شكل الأعمال الكلاسيكية النمطية، وعدم تقبّل الجديد، الذي نجح بالرغم من اختلافه.. وقد يغيب عن أذهانهم أنّ هذا الاختلاف الكليّ، قد يقف وراء نجاح العمل".
ومع اللحظات الأولى من توزيع الرواية، شهدت المكتبات تهافت غير مسبوق على شراء الرواية التي أصبحت حديث القراء لما تحتويه من جرأة في الطرح واختلاف كلّي عن النمط المعتاد. يُذكر أن الأسئلة حول العمل تركزت وبشكل كبير عن إمكانية كوْن القصة قصة حقيقية حدثت بالفعل مع الكاتبة، وكان الموضوع الأكثر طرحاً يتطرق إلى احتمالية كوْن "بلقيس" بطلة الرواية هي الكاتبة زينة المعاني، ذاتها.
يّذكر أن زينة المعاني، تكتب في مواقع أردنية، وعربية مختلفة، ولها العديد من المقالات الاجتماعية والسياسية.