راصد: اختلالات بانتخابات نقابة المعلمين القبض على مروج بحوزته (7) كغم من بودرة الحشيش الصناعي في عمان الخارجية : لا اردنيين بين ضحايا انهيار سقف مسجد قيد الانشاء في الكويت الحكومة تعلن عن وظيفتان قياديتان شاغرتان بشروط محددة .. تفاصيل بالصور ..تراخي عمل موظفي الملكية يتسبب بالازدحام بين المسافرين و تخوف من تأخر الرحلات الاردن يشارك قطر بتنفذ تمريناً عسكرياً استعداداً لمونديال 2022 مجلس الوزراء يعفي السيارات السورية "الخصوصي و العمومي" من غرامات ورسوم الترخيص حملة لجمع 100 مليون دينار للجامعة الأردنية اغلاقات أمنية بالبحر الميت خلال انعقاد "المنتدى الإقتصادي" في نيسان وفاتان وإصابة اثر حادث تدهور في عمان النواب “على صفيح ساخن” : قلق بمؤسسات القرار بعد تزايد الفوضى والمشاجرات والاحتكاك والتهديد و خلافات مع الاعيان الأوقاف تدعو لإقامة صلاة الغائب عن أرواح الشهداء الملك يزور الزرقاء الیوم طقس ربيعي دافئ اليوم .. وعدم استقرار جوي الخميس بالاسماء .. النتائج النهائية لانتخابات المعلمين توقيف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" فوز المستقلين ب25 مقعدا في انتخابات المعلمين عن المقاعد الفردية ..اسماء الخارجية : اصدار 14 تأشيرة لذوي شهداء ومصابي مجزرة نيوزلندا العثور على جثة اردني بفندق في القاهرة والسفارة الاردنية تتابع سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2018-08-09 | 07:26 pm

صدمة جديدة للوسط الفني.. ميريام فارس تعاني من السرطان وحالتها حرجة

صدمة جديدة للوسط الفني.. ميريام فارس تعاني من السرطان وحالتها حرجة


بعد غيابها لأسابيع بسبب حالتها الصحية، صُدم عدد كبير من جمهور الفنانة اللبنانية ميريام فارس، بعدما كشفت بعض الأنباء عن إصابة عن ملكة المسرح بالسرطان.

ورغم حالة التكتم الشديد على وضع الفنانة ميريام فارس الصحي، إلا انه تم الكشف عن طبيعة مرضها وهو سرطان في الدم وأمتد إلى العظام ووضعها حرج الآن، وانهالت على صفحتها العديد من التعليقات التي تمنت لها الشفاء العاجل وأضاءوا لها الشموع.

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عبرت عن صدمتها من الخبر عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، قائلة: «شو هالخبر اللي مش حلو ابدا... الله يشفيها ويحميها يا رب».
وكانت ميريام قد نشرت قبل أيام صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستحرام»، قالت فيها: «شكر كبير للكل، أنا كمان اشتقتلكن كتير وإن شاء الله بتعافى بسرعة وبشوفكن قريبًا».

كانت ميريام قد نشرت قبل عدة أيام على صفحتها في انستغرام مقطع فيديو، ضم أمنيات بالشفاء من قبل عدد من محبيها، وعلقّت أسفله قائلة: "شكر كبير للكل، أنا كمان اشتقتلكن كتير وإن شاء الله بتعافى بسرعة وبشوفكن قريبًا”.

وخضعت ميريام فارس قبل شهور قليلة، لجراحة أعلن عنها في بيان جاء فيه: "تعرّضت ميريام فارس لوعكة صحية واضطرت لإجراء عملية وأمرها الطبيب بالراحة لمدة 6 أسابيع”.

ولم تعلق ميريام على الأنباء المتداولة حول إصابتها بالسرطان سواء بالنفي أو التأكيد، وهو ما يزيد من قلق جمهور ومحبي النجمة اللبنانية.

وعلق إعلامي لبناني على الخبر عبر صفحة ميريام فارس قائلًا: «بتعرفي أديه بحبك.. وبحترم شغفك.. واثق إنك رح تطلعي من الأزمة.. ومتل ما قلتلِك.. ومتل الحلم اللي خبّرتك عنّو.. رح ترجعي قوية.. وبما إنهن قرروا يفضحوا موضوع خاص.. لأنهن بلا ضمير.. صار فينا نصليلك علناً.. نطلب من الله يحميكِ ويشفيكِ.. ونقلك كلنا حدّك.. اشتقتلك».

يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا، كانت قد أعلنت قبل ايام عن إصابتها بسرطان الثدي، والذي لم تكشف عنه سوى بعد إنتهائها من العلاج وشفائها تمامًا منه.