شريط الأخبار
هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية
عاجل
 

امانة عمان توضح سبب شرائها 100 سيارة جديدة

جفرا نيوز- أوضحت أمانة عمان الكبرى أن شرائها لـ100 مركبة صغيرة تعمل على الكهرباء يأتي لسد النقص والحاجة في إسطول المركبات في الأمانة وبمايعزز الأعمال الخدمية اليومية المتعلقة بالرقابة على الإعمار والاسواق والبيئة والتفتيش والأعمال الأخرى التي تؤديها مناطق ودوائر الأمانة.

وأضافت الأمانة في بيان لها، أن المركبات الجديدة ستعمل على تخفيض كلف التشغيل والصيانه حيث أنها تعمل على الكهرباء وذات موديل حديث . وبناء عليه سيتم إيقاف عدد كبير من المركبات سواء الصالون أو البكبات لقدم موديلاتها وسوء حالتها الفنية والتي تكبد الأمانة مبالغ مالية كبيرة لاستمرار إستخدامها وتشغيلها ، وللحفاظ على سلامة مستخدميها .

وأوضحت أنها وضعت خطة للاعوام 2017, 2018،2019 لاخراج هذه المركبات ذات الحالة الفنية السيئة من الخدمة وإحلال مكانها مركبات حديثه تعمل على الكهرباء ونظام الهايبرد .

وأكدت أن العطاء سار في إطاره القانوني من حيث طرح العطاء ودراسة العروض وموافقة لجنة العطاءات في مجلس الأمانة وأحيل على أقل الأسعار المطابقة للمواصفات الفنية بعد مصادقة مجلس الأمانة عليه