"مكافحة الفساد" تنفي الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
Friday-2018-08-09 | 10:10 pm

امانة عمان توضح سبب شرائها 100 سيارة جديدة

امانة عمان توضح سبب شرائها 100 سيارة جديدة

جفرا نيوز- أوضحت أمانة عمان الكبرى أن شرائها لـ100 مركبة صغيرة تعمل على الكهرباء يأتي لسد النقص والحاجة في إسطول المركبات في الأمانة وبمايعزز الأعمال الخدمية اليومية المتعلقة بالرقابة على الإعمار والاسواق والبيئة والتفتيش والأعمال الأخرى التي تؤديها مناطق ودوائر الأمانة.

وأضافت الأمانة في بيان لها، أن المركبات الجديدة ستعمل على تخفيض كلف التشغيل والصيانه حيث أنها تعمل على الكهرباء وذات موديل حديث . وبناء عليه سيتم إيقاف عدد كبير من المركبات سواء الصالون أو البكبات لقدم موديلاتها وسوء حالتها الفنية والتي تكبد الأمانة مبالغ مالية كبيرة لاستمرار إستخدامها وتشغيلها ، وللحفاظ على سلامة مستخدميها .

وأوضحت أنها وضعت خطة للاعوام 2017, 2018،2019 لاخراج هذه المركبات ذات الحالة الفنية السيئة من الخدمة وإحلال مكانها مركبات حديثه تعمل على الكهرباء ونظام الهايبرد .

وأكدت أن العطاء سار في إطاره القانوني من حيث طرح العطاء ودراسة العروض وموافقة لجنة العطاءات في مجلس الأمانة وأحيل على أقل الأسعار المطابقة للمواصفات الفنية بعد مصادقة مجلس الأمانة عليه