جفرا نيوز : أخبار الأردن | امانة عمان توضح سبب شرائها 100 سيارة جديدة
شريط الأخبار
انهيار جزء من شارع بخلدا وإصابة شخصين بالصور: تدهور سيارة إطفاء بالطفيلة ميدالية ذهبية للاردن في دورة الألعاب الآسيوية حركة السفر والشحن عبر معبر وادي الأردن خلال عيد الأضحى الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة
عاجل
 

امانة عمان توضح سبب شرائها 100 سيارة جديدة

جفرا نيوز- أوضحت أمانة عمان الكبرى أن شرائها لـ100 مركبة صغيرة تعمل على الكهرباء يأتي لسد النقص والحاجة في إسطول المركبات في الأمانة وبمايعزز الأعمال الخدمية اليومية المتعلقة بالرقابة على الإعمار والاسواق والبيئة والتفتيش والأعمال الأخرى التي تؤديها مناطق ودوائر الأمانة.

وأضافت الأمانة في بيان لها، أن المركبات الجديدة ستعمل على تخفيض كلف التشغيل والصيانه حيث أنها تعمل على الكهرباء وذات موديل حديث . وبناء عليه سيتم إيقاف عدد كبير من المركبات سواء الصالون أو البكبات لقدم موديلاتها وسوء حالتها الفنية والتي تكبد الأمانة مبالغ مالية كبيرة لاستمرار إستخدامها وتشغيلها ، وللحفاظ على سلامة مستخدميها .

وأوضحت أنها وضعت خطة للاعوام 2017, 2018،2019 لاخراج هذه المركبات ذات الحالة الفنية السيئة من الخدمة وإحلال مكانها مركبات حديثه تعمل على الكهرباء ونظام الهايبرد .

وأكدت أن العطاء سار في إطاره القانوني من حيث طرح العطاء ودراسة العروض وموافقة لجنة العطاءات في مجلس الأمانة وأحيل على أقل الأسعار المطابقة للمواصفات الفنية بعد مصادقة مجلس الأمانة عليه