جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. جفرا نيوز تكشف ماحدث بين الزميلة القطاوي ومدير مركز صحي النزهة
شريط الأخبار
مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود
عاجل
 

بالفيديو .. جفرا نيوز تكشف ماحدث بين الزميلة القطاوي ومدير مركز صحي النزهة

جفرا نيوز ـ خاص

كشفت مصادر مطلعة لجفرا نيوز تفاصيل وأسباب توقيف الزميلة في التلفزيون تهاني القطاوي في سجن الجويدة اليوم الخميس.

وفي التفاصيل التي تحصلت عليها جفرا نيوز فإن مدير مركز صحي جبل النزهة اعترض الزميلة القطاوي في الشارع العام محاولا التشابك معها لفظيا على خلفية نشرها صورا حول الأوضاع في المركز الصحي الذي يديره رغم أنها لا تعلم من هو حسبما أكد والدها الذي كان مرافقا لها وتحصلت له على تحويل للمستشفى بعد مماطلة كبيرة من موظفي المركز.

وحسب فيديو للحادثة تحصلت عليه جفرا نيوز ، فإن حديثا دار بين الاثنين حاولت من خلاله الزميلة اخذ هاتف من يد مدير المركز ولا نعلم أن كان لها أو له ، مع محاولات واضحة للمدير لاعتراضها ، مما دفعها للطمه على وجهه !!

وبعد الحادثة اعترض مدير المركز بسيارته طريق الزميلة لوقت من الزمن مانعا اياها من التحرك ، لحين تدخل زملاء للمدير من المركز الصحي وإجباره على فتح الطريق للزميلة القطاوي حسبما بين تسجيل الفيديو للواقعة.
من جهته قال مصدر امني انه جرى امس وفي مركز امن النزهه التحقيق في شكوى تقدم بها مدير مركز صحي النزهه وشكوى مقابلة تقدمت بها فتاة تعمل مراسلة صحفية  اثر خلاف حصل بينهما داخل المركز الصحي وحاول رئيس المركز الامني الاصلاح بينهما الا ان كل طرف اصر على الشكوى حيث جرى توديع الاطراف لدوائر القضاء وتقرر توقيف الفتاة لمدة اسبوع في مركز اصلاح وتاهيل الجويدة / نساء عن تهمه الايذاء والذم والقدح والتحقير وخرق حرمة الحياة الخاصة بالتقاط الصور . 
وانطلاقا من مبدأ استقلالية القضاء فهو صاحب الفصل في كافة القضايا  .
يذكر أن محكمة صلح جزاء عمّان أوقفت الموظفة في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، تهاني القطاوي، لمدة 7 أيام، في سجن الجويدة، بعد 3 شكاوى بحقها قُدمت ضدها من مدير مركز صحي النزهة بتهمة الإيذاء، وعاملة تنظيفات في نفس المركز / تهمة خرق حياة خاصة ، و طبيب آخر بتهمة السب والشتم