الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2018-08-10 | 09:36 am

تقنية الـ VAR حاضرة في السوبر الإسباني

تقنية الـ VAR حاضرة في السوبر الإسباني

جفرا نيوز - قالت تقارير صحفية إسبانية إن الاتحاد الاسباني لكرة القدم سيستخدم تقنية الفيديو في نهائي كأس السوبر الإسباني المزمع اقامته، الأحد، القادم في ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن الاتحاد الإسباني قرر تجربة هذه التكنولوجيا خلال المباراة بين برشلونة وإشبيلية التي تسبق انطلاق الموسم الجديد في إسبانيا على الرغم من التعقيدات اللوجيستية وتعقيدات السفر.
وكان لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي 7 آب عن جاهزية تقنية التحكيم بالفيديو في الدوري الإسباني في موسم 2018-2019، لكنها لا تشمل البطولة الاتحادية.
وسيكون استخدام هذه التقنية هو الأول في تاريخ البطولات الإسبانية، لكن ملعب ابن بطوطة الذي تم تدشينه في 26 نيسان الماضي يفتقر للألياف الضوئية، وهو ما يحتاج إلى شحن وحدة متنقلة إلى طنجة.
وتؤكد هذه المعلومات أنه جرى حل جميع المسائل اللوجستية المتعلقة باستخدام تقنية التحكيم بالفيديو، خاصة فيما يتعلق بمقدم خدمة الألياف الضوئية والبصرية، فيما ستتكفل شركة ميديابرو وشركات أخرى تقديم هذه الخدمات في أكثر من 50 مباراة.