جفرا نيوز : أخبار الأردن | تقنية الـ VAR حاضرة في السوبر الإسباني
شريط الأخبار
الرزاز: الحل بتوحيد ادارة السيارات الحكومية الملك وبوتين يتبادلان التهاني بمناسبة الذكرى 55 على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين شراء ملابس وأحذية العيد هذا الموسم الأقل مقارنة بأعوام سابقة الحجاج يبدأون رمي الجمرات في أول أيام العيد المغرب تعيّن سفيراً جديداً لها في الأردن الأردنيون يعزفون عن المعمول جنرال إسرائيلي يحذر من تأثير تهديد إيران على استقرار الأردن ولي العهد يتفقد احوال أسرة عفيفه في وادي عربة .. فيديو بالصور- جابر الخواطر...الملك يؤدي صلاة العيد مع أسر شهداء الفحيص والسلط أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد العجارمة : إلغاء لائحة الأجور الطبية الجديدة يحتاج إلى قرار مضاد الملكة تكتب اسماء شهداء الفحيص والسلط في سماء عمان الملك: تقبل الله طاعاتنا "الدرك" : استشهاد عسكري متأثراً بجراحه من تفجير الفحيص الامانة تزيل 250 حظيرة اغنام وتحرر 150 مخالفة انهيار جزء من شارع بخلدا وإصابة شخصين بالصور: تدهور سيارة إطفاء بالطفيلة ميدالية ذهبية للاردن في دورة الألعاب الآسيوية حركة السفر والشحن عبر معبر وادي الأردن خلال عيد الأضحى الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي
عاجل
 

تقنية الـ VAR حاضرة في السوبر الإسباني

جفرا نيوز - قالت تقارير صحفية إسبانية إن الاتحاد الاسباني لكرة القدم سيستخدم تقنية الفيديو في نهائي كأس السوبر الإسباني المزمع اقامته، الأحد، القادم في ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن الاتحاد الإسباني قرر تجربة هذه التكنولوجيا خلال المباراة بين برشلونة وإشبيلية التي تسبق انطلاق الموسم الجديد في إسبانيا على الرغم من التعقيدات اللوجيستية وتعقيدات السفر.
وكان لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي 7 آب عن جاهزية تقنية التحكيم بالفيديو في الدوري الإسباني في موسم 2018-2019، لكنها لا تشمل البطولة الاتحادية.
وسيكون استخدام هذه التقنية هو الأول في تاريخ البطولات الإسبانية، لكن ملعب ابن بطوطة الذي تم تدشينه في 26 نيسان الماضي يفتقر للألياف الضوئية، وهو ما يحتاج إلى شحن وحدة متنقلة إلى طنجة.
وتؤكد هذه المعلومات أنه جرى حل جميع المسائل اللوجستية المتعلقة باستخدام تقنية التحكيم بالفيديو، خاصة فيما يتعلق بمقدم خدمة الألياف الضوئية والبصرية، فيما ستتكفل شركة ميديابرو وشركات أخرى تقديم هذه الخدمات في أكثر من 50 مباراة.