جفرا نيوز : أخبار الأردن | تقنية الـ VAR حاضرة في السوبر الإسباني
شريط الأخبار
قرار حكومي برفض السماح لسائقي خط (عمان - دمشق) العودة للعمل نشطاء ينشرون صوراً للسعود و الغانم تاييداً لدفاعهما الدائم عن القضية الفلسطينية بكافة المحافل (8) دوائر في الموقر فاز اعضاؤها بالتزكية (أسماء) اول تعليق للرزاز حول إعادة فتح الحدود مع سوريا "امانة عمان" تقرر إغلاق شارع حيوي في وسط البلد لمدة (5) شهور غنيمات لجفرا بعد فتح الحدود : لن نجبر اللاجئين على العودة لبلادهم وسنضمن عودتهم "الطوعية" "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر قرار بإعفاء شركات التخليص في "جابر" من رسوم ترخيص السنوات السابقة بلدية الرصيفة تقر زيادة 30 دينارا لموظفيها وانشاء صندوق ادخار ورفع اجور عمال الوطن الصحة" و"الاطباء" تتفقان على رفع الحوافز وحل قضية المقيمين وحملة الشهادات وتعيين اطباء راصد : حوادث عديدة وخرق لسرية الاقتراع بانتخابات الموقر - صور الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم
عاجل
 

تقنية الـ VAR حاضرة في السوبر الإسباني

جفرا نيوز - قالت تقارير صحفية إسبانية إن الاتحاد الاسباني لكرة القدم سيستخدم تقنية الفيديو في نهائي كأس السوبر الإسباني المزمع اقامته، الأحد، القادم في ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن الاتحاد الإسباني قرر تجربة هذه التكنولوجيا خلال المباراة بين برشلونة وإشبيلية التي تسبق انطلاق الموسم الجديد في إسبانيا على الرغم من التعقيدات اللوجيستية وتعقيدات السفر.
وكان لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي 7 آب عن جاهزية تقنية التحكيم بالفيديو في الدوري الإسباني في موسم 2018-2019، لكنها لا تشمل البطولة الاتحادية.
وسيكون استخدام هذه التقنية هو الأول في تاريخ البطولات الإسبانية، لكن ملعب ابن بطوطة الذي تم تدشينه في 26 نيسان الماضي يفتقر للألياف الضوئية، وهو ما يحتاج إلى شحن وحدة متنقلة إلى طنجة.
وتؤكد هذه المعلومات أنه جرى حل جميع المسائل اللوجستية المتعلقة باستخدام تقنية التحكيم بالفيديو، خاصة فيما يتعلق بمقدم خدمة الألياف الضوئية والبصرية، فيما ستتكفل شركة ميديابرو وشركات أخرى تقديم هذه الخدمات في أكثر من 50 مباراة.