جفرا نيوز : أخبار الأردن | تقنية الـ VAR حاضرة في السوبر الإسباني
شريط الأخبار
مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي .
عاجل
 

تقنية الـ VAR حاضرة في السوبر الإسباني

جفرا نيوز - قالت تقارير صحفية إسبانية إن الاتحاد الاسباني لكرة القدم سيستخدم تقنية الفيديو في نهائي كأس السوبر الإسباني المزمع اقامته، الأحد، القادم في ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية.
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن الاتحاد الإسباني قرر تجربة هذه التكنولوجيا خلال المباراة بين برشلونة وإشبيلية التي تسبق انطلاق الموسم الجديد في إسبانيا على الرغم من التعقيدات اللوجيستية وتعقيدات السفر.
وكان لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي 7 آب عن جاهزية تقنية التحكيم بالفيديو في الدوري الإسباني في موسم 2018-2019، لكنها لا تشمل البطولة الاتحادية.
وسيكون استخدام هذه التقنية هو الأول في تاريخ البطولات الإسبانية، لكن ملعب ابن بطوطة الذي تم تدشينه في 26 نيسان الماضي يفتقر للألياف الضوئية، وهو ما يحتاج إلى شحن وحدة متنقلة إلى طنجة.
وتؤكد هذه المعلومات أنه جرى حل جميع المسائل اللوجستية المتعلقة باستخدام تقنية التحكيم بالفيديو، خاصة فيما يتعلق بمقدم خدمة الألياف الضوئية والبصرية، فيما ستتكفل شركة ميديابرو وشركات أخرى تقديم هذه الخدمات في أكثر من 50 مباراة.