الامن العام : المواطن الذي عثر عليه في بركة بدير علا مات غرقا ولا اثار لاصابات "مكافحة الفساد" وأمانة النواب تنفيان الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2018-08-10 | 09:40 am

برشلونة يعلن رحيل ياري مينا إلى إيفرتون رسمياً

برشلونة يعلن رحيل ياري مينا إلى إيفرتون رسمياً

جفرا نيوز -  أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء امس الخميس، بيع لاعبه الدولي الكولومبي ياري مينا، لنادي إيفرتون الإنجليزي، الذي يحاول ضمه منذ فترة.
وقال النادي الكتالوني، في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت: "توصل نادينا لاتفاق مع نادي إيفرتون الإنجليزي، لانتقال اللاعب ياري مينا مقابل 30.25 مليون يورو، بالإضافة إلى 1.5 مليون أخرى كمتغيرات، كما يحتفظ النادي بحق إعادة الشراء".
وأضاف: "يود نادي برشلونة أن يعرب عن شكره علنًا لياري مينا على كل ما قدمه مع الفريق، ويتمنى له الأفضل في المرحلة المقبلة من مستقبله".
يذكر أن نادي إيفرتون، كان قد تعاقد سابقًا مع اللاعب الفرنسي لوكاس ديني من برشلونة، كما يستهدف الفريق الإنجليزي على ضم البرتغالي أندريه جوميز أيضًا.