الملك يزور الكويت اليوم سابقة قضائية..«سكـايـــــب» يستخدم في محكمة «صـلـــح مــأدبـــا» لاجراء محاكمة مسنة ..تفاصيل طقس ربيعي ودرجات الحرارة تتجاوز معدلاتها أردني بلا جواز سفر في السجون السورية الأردن يشارك بالقمة العربية الطارئة في مكة توقيف المعتديين على الطبيبة روان أسبوعا أبناء الزرقاء يخرجون بوقفة عفوية خلف القيادة الهاشمية _ صور المعايطة يلتقي الشباب الحزبي في حوار مفتوح حول الفكر المتطرف واشنطن تعلن أول إجراءات صفقة القرن 4 اعتداءات على أطباء خلال أسبوع تضامن أردني إماراتي لمواجهة تحديات أمنهما واستقرارهما منتجع "كراون بلازا البترا" يمد يد العون والمساعدة للأسر العفيفة في لواء البترا حملة النظافة الوطنية تعود الاثنين حملة لسداد ديون الغارمين معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز ! رؤساء لجان المخيمات يؤكدون أهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية الافراج عن مالك قناة الاردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة الحموز بالكفالة عضوي مجلس نقابة الصحفيين "المحارمة وغبون" : التوقيف بقضايا النشر عقوبة مسبقة مرفوضة المصري وبلدية جرش يوزعون الطرود الخيرية على فلاش الكاميرات !! ابناء المخيمات بصوت واحد نتحرك ونحشد من اجل القدس وفلسطين ونحن مع الدولة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2018-08-10 | 12:54 pm

"اختفاء" الفنانة ميريام فارس وسط ظروف صحية غامضة

"اختفاء" الفنانة ميريام فارس وسط ظروف صحية غامضة

جفرا نيوز - أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس قلق جمهورها ومعجبيها إثر إعلانها عن تعليق مفاجئ لنشاطها الفني داخل وخارج لبنان.
ووفق منشور لها على إنستغرام، لمحت ميريام فارس إلى تعرضها لحالة صحية طارئة، لكن دون أن تخوض في التفاصيل، إذ أعربت عن غيابها الفني "لعدم جاهزيتها البدنية والصحية".
كما أطلق غياب النجمة اللبنانية حملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، طالب فيها المتابعون توضيحا أكثر عن ملابسات اختفائها المفاجئ، كما صلوا وتمنوا لها الشفاء العاجل من أزمتها الصحية التي تمر بها.
وتوجهت الفنانة اللبنانية مؤخرا برسالة إلى جمهورها ومحبيها عبر إنستغرام، قالت فيها: "أنا كمان اشتقتلكن كتير وإن شاء الله بتعافى بسرعة وبشوفكن قريبا".