الامن العام : المواطن الذي عثر عليه في بركة بدير علا مات غرقا ولا اثار لاصابات "مكافحة الفساد" وأمانة النواب تنفيان الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2018-08-10 | 12:54 pm

"اختفاء" الفنانة ميريام فارس وسط ظروف صحية غامضة

"اختفاء" الفنانة ميريام فارس وسط ظروف صحية غامضة

جفرا نيوز - أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس قلق جمهورها ومعجبيها إثر إعلانها عن تعليق مفاجئ لنشاطها الفني داخل وخارج لبنان.
ووفق منشور لها على إنستغرام، لمحت ميريام فارس إلى تعرضها لحالة صحية طارئة، لكن دون أن تخوض في التفاصيل، إذ أعربت عن غيابها الفني "لعدم جاهزيتها البدنية والصحية".
كما أطلق غياب النجمة اللبنانية حملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، طالب فيها المتابعون توضيحا أكثر عن ملابسات اختفائها المفاجئ، كما صلوا وتمنوا لها الشفاء العاجل من أزمتها الصحية التي تمر بها.
وتوجهت الفنانة اللبنانية مؤخرا برسالة إلى جمهورها ومحبيها عبر إنستغرام، قالت فيها: "أنا كمان اشتقتلكن كتير وإن شاء الله بتعافى بسرعة وبشوفكن قريبا".