راصد: اختلالات بانتخابات نقابة المعلمين القبض على مروج بحوزته (7) كغم من بودرة الحشيش الصناعي في عمان الخارجية : لا اردنيين بين ضحايا انهيار سقف مسجد قيد الانشاء في الكويت الحكومة تعلن عن وظيفتان قياديتان شاغرتان بشروط محددة .. تفاصيل بالصور ..تراخي عمل موظفي الملكية يتسبب بالازدحام بين المسافرين و تخوف من تأخر الرحلات الاردن يشارك قطر بتنفذ تمريناً عسكرياً استعداداً لمونديال 2022 مجلس الوزراء يعفي السيارات السورية "الخصوصي و العمومي" من غرامات ورسوم الترخيص حملة لجمع 100 مليون دينار للجامعة الأردنية اغلاقات أمنية بالبحر الميت خلال انعقاد "المنتدى الإقتصادي" في نيسان وفاتان وإصابة اثر حادث تدهور في عمان النواب “على صفيح ساخن” : قلق بمؤسسات القرار بعد تزايد الفوضى والمشاجرات والاحتكاك والتهديد و خلافات مع الاعيان الأوقاف تدعو لإقامة صلاة الغائب عن أرواح الشهداء الملك يزور الزرقاء الیوم طقس ربيعي دافئ اليوم .. وعدم استقرار جوي الخميس بالاسماء .. النتائج النهائية لانتخابات المعلمين توقيف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" فوز المستقلين ب25 مقعدا في انتخابات المعلمين عن المقاعد الفردية ..اسماء الخارجية : اصدار 14 تأشيرة لذوي شهداء ومصابي مجزرة نيوزلندا العثور على جثة اردني بفندق في القاهرة والسفارة الاردنية تتابع سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
Friday-2018-08-10 | 03:04 pm

النائب المجالي يهنئ قاهر السرطان

النائب المجالي يهنئ قاهر السرطان

جفرا نيوز
 


هنأ النائب حازم المجالي الشاب محمد مثقال المجالي والمعروف "قاهر السرطان" وذلك بعد تحقيقه نجاحا باهرا في المرحلة الثانوية العامة "التوجيهي".

"تهنئه خاصه للبطل قاهر السرطان محمد مثقال المجالي لحصوله على معدل (٩٠) في الثانويه العامه ،،،لمثلك يامحمد ترفع القبعات".

واضاف المجالي : "فتك بك المرض لحظه وقططعت قدمك لكنك لم تيأس ولم تحزع وكنت صاحب المعنويا والهمه العاليه واذكر عندما زرتك في المستشفى وان مرتبك وحزين ومتألم اصريت الا تأخذ معي صوره وانت ترفع علامة النصر على هذا المرض اللعين".

وختم المجالي : "مبروك يابطل واهنيء والديك  بفرحتهم وصبرهم".