بو السعود: مشاريع زراعية ومائية في وادي الاردن لتحسين كفاءة مياه الري ل الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2018-08-10 | 10:18 pm

السعودية تعود عن قرارها وتسمح للفلسطينين في الاردن بأداء فريضة الحج

السعودية تعود عن قرارها وتسمح للفلسطينين في الاردن بأداء فريضة الحج

جفرا نيوز ـ خاص
اثر قرار صدر مؤخرا للملكة العربية السعودية بمنع الفلسطينيين المُقيمين بالأردن من حملة وثائق السفر والجوازات التي لا تحمل رقماً وطنياً من أداء فريضة الحج هذا العام، علمت جفرا نيوز أن وزير الخارجية ايمن الصفدي قام بالاتصال بنظيره السعودي عادل الجبير وبحثا ذلك القرار .
كما علمت جفرا نيوز أن المملكة العربية السعودية وبعد تلك الاتصالات والمباحثات بين البلدين الشقيقين قررت العودة عن قرارها السابق والسماح للأشقاء الفلسطينين المقيمين في الاردن من غير الحاملين للأرقام الوطنية من أداء فريضة الحج لهذا العام .
العودة عن القرار السابق من المتوقع أن يجد ارتياحا كبيرا في أوساط الحجيج الفلسطينيين الذين يثقون بانتصار الدولتين الشقيقتين لهما بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز كما هو الحال دوما ، إضافة للجهود الكبيرة التي بذلها وزير الخارجية ايمن الصفدي لإنهاء هذه القضية التي أثارت الرأي العام بالأوساط الفلسطينية في الاردن مؤخرا .