جفرا نيوز : أخبار الأردن | رائد فضاء وكالة "ناسا" يكشف عن اجتماع سري مع كائنات فضائية
شريط الأخبار
مليونا حاج يقفون على عرفات اليوم أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الملك يلتقي وجهاء وشيوخ البادية الأردنية .. صور الصحة النيابية تطالب الحكومة بضمان عدم سريان لائحة الاجور الطبية الجديدة مطالبات ضريبية غير مشروعة الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية
عاجل
 

رائد فضاء وكالة "ناسا" يكشف عن اجتماع سري مع كائنات فضائية

جفرا نيوز - كشف، ليلاند ميلفين، رائد الفضاء في وكالة "ناسا" عن اجتماع سري مع كائنات فضائية في الفضاء الخارجي، حيث قام بمشاهدة جسم غريب وعضوي ضمن مدار سفينة " Space Shuttle".
عمل رائد الفضاء لأكثر من 24 يوما في الفضاء المفتوح كمهندس على متن المكوك الفضائي "أتلانتيس". وفي أحد الأيام شاهد أحد الفضائيين. وقد كشف عن ذلك عبر صفحته على موقع "تويتر" عندما سأله أحد الأشخاص ما إن كان قد شاهد كائنات فضائية، عندها اعترف رائد الفضاء باللقاء الذي تم مع كائن فضائي عضوي في حجرة شحن السفينة.
Hello @Astro_Flow whats your outlook about the existence of intelligent alien life living in our solar system Have you ever witnessed a UFO Please share with us. Thanks, SCW — UFO Sightings Daily (@UFO_Sightings_X)
وأثناء الحادثة كان ميلفين برفقة رائد فضاء آخر، راندي بريسنيك. ووفقا لميلفين فإن زميله لم ير الكائن الفضائي، ولكنه لاحظ مخلوقا شبه شفاف غير معروف.
Hey thanks for answering. Wow! I think ethics would say that your opinion of it being organic is more reliable than the opinion of someone on ground control over 400 miles away. Is it possible they lied and called it ice to calm you down and make u focus on the shuttle — UFO Sightings Daily (@UFO_Sightings_X)
وقد عرض الرائدان قصتهما على إدارة وكالة "ناسا" ولكنهم اعتبروا أن ما قد شاهدوه ليس كائنا فضائيا، وإنما قطعة من الثلج تمزقت من السفينة.
I have not seen one in space or on the ground but thought I saw something organic/alien like floating out of the payload bay. @AstroKomrade and I called the ground to ask what it could be and it was ice that had broken off of the Freon hoses.Translucent, curved, organic looking — Leland Melvin (@Astro_Flow)