جفرا نيوز : أخبار الأردن | رائد فضاء وكالة "ناسا" يكشف عن اجتماع سري مع كائنات فضائية
شريط الأخبار
شاب يشنق نفسه في الكرك الحكومة تدرس السماح بزراعة التبغ بشروط الملك يستمع لردي ‘‘الأعيان‘‘ و‘‘النواب‘‘ على خطاب العرش اليوم أجواء خريفية دافئة اليوم ومنخفض جوي غدا شريك جديد في البوتاس مكان بوتاش الكندية الأمير علي : تجنبوا الاختباء وراء الالقاب مصدر امني ينفي لجفرا نيوز القبض على قاتل اللواء الحنيني ويدعو لعدم الالتفات للشائعات مقتل مسؤول أمني سابق بالرصاص في مأدبا المانيا تخصص (462.12) مليون يورو للاردن كمساعدات وقروض ميسرة الملك يلتقي بن سلمان ويتابع جانبا من مؤتمر مستقبل الاستثمار الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف أب يقتل نجله الثلاثيني بالرصاص و يلوذ بالفرار في العقبة ضبط شحنة مخدرات داخل "احجار رخام" كانت معدة للتهريب لإحدى الدول المجاورة (صور) متحف امريكي يفجر مفاجأة : مخطوطات البحر الميت "مزورة" (صور) الملك يغادر الى السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين و اجراء مباحثات ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في سحاب و الرمثا و الكفرين (صور) (4) شهور على انتهاء عقد مجلس إدارة التلفزيون الاردني دون تعيين بديل له السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية
عاجل
 

رائد فضاء وكالة "ناسا" يكشف عن اجتماع سري مع كائنات فضائية

جفرا نيوز - كشف، ليلاند ميلفين، رائد الفضاء في وكالة "ناسا" عن اجتماع سري مع كائنات فضائية في الفضاء الخارجي، حيث قام بمشاهدة جسم غريب وعضوي ضمن مدار سفينة " Space Shuttle".
عمل رائد الفضاء لأكثر من 24 يوما في الفضاء المفتوح كمهندس على متن المكوك الفضائي "أتلانتيس". وفي أحد الأيام شاهد أحد الفضائيين. وقد كشف عن ذلك عبر صفحته على موقع "تويتر" عندما سأله أحد الأشخاص ما إن كان قد شاهد كائنات فضائية، عندها اعترف رائد الفضاء باللقاء الذي تم مع كائن فضائي عضوي في حجرة شحن السفينة.
Hello @Astro_Flow whats your outlook about the existence of intelligent alien life living in our solar system Have you ever witnessed a UFO Please share with us. Thanks, SCW — UFO Sightings Daily (@UFO_Sightings_X)
وأثناء الحادثة كان ميلفين برفقة رائد فضاء آخر، راندي بريسنيك. ووفقا لميلفين فإن زميله لم ير الكائن الفضائي، ولكنه لاحظ مخلوقا شبه شفاف غير معروف.
Hey thanks for answering. Wow! I think ethics would say that your opinion of it being organic is more reliable than the opinion of someone on ground control over 400 miles away. Is it possible they lied and called it ice to calm you down and make u focus on the shuttle — UFO Sightings Daily (@UFO_Sightings_X)
وقد عرض الرائدان قصتهما على إدارة وكالة "ناسا" ولكنهم اعتبروا أن ما قد شاهدوه ليس كائنا فضائيا، وإنما قطعة من الثلج تمزقت من السفينة.
I have not seen one in space or on the ground but thought I saw something organic/alien like floating out of the payload bay. @AstroKomrade and I called the ground to ask what it could be and it was ice that had broken off of the Freon hoses.Translucent, curved, organic looking — Leland Melvin (@Astro_Flow)