راصد: اختلالات بانتخابات نقابة المعلمين القبض على مروج بحوزته (7) كغم من بودرة الحشيش الصناعي في عمان الخارجية : لا اردنيين بين ضحايا انهيار سقف مسجد قيد الانشاء في الكويت الحكومة تعلن عن وظيفتان قياديتان شاغرتان بشروط محددة .. تفاصيل بالصور ..تراخي عمل موظفي الملكية يتسبب بالازدحام بين المسافرين و تخوف من تأخر الرحلات الاردن يشارك قطر بتنفذ تمريناً عسكرياً استعداداً لمونديال 2022 مجلس الوزراء يعفي السيارات السورية "الخصوصي و العمومي" من غرامات ورسوم الترخيص حملة لجمع 100 مليون دينار للجامعة الأردنية اغلاقات أمنية بالبحر الميت خلال انعقاد "المنتدى الإقتصادي" في نيسان وفاتان وإصابة اثر حادث تدهور في عمان النواب “على صفيح ساخن” : قلق بمؤسسات القرار بعد تزايد الفوضى والمشاجرات والاحتكاك والتهديد و خلافات مع الاعيان الأوقاف تدعو لإقامة صلاة الغائب عن أرواح الشهداء الملك يزور الزرقاء الیوم طقس ربيعي دافئ اليوم .. وعدم استقرار جوي الخميس بالاسماء .. النتائج النهائية لانتخابات المعلمين توقيف مطلق إشاعة "تسرب اشعاعي من المفاعل النووي" فوز المستقلين ب25 مقعدا في انتخابات المعلمين عن المقاعد الفردية ..اسماء الخارجية : اصدار 14 تأشيرة لذوي شهداء ومصابي مجزرة نيوزلندا العثور على جثة اردني بفندق في القاهرة والسفارة الاردنية تتابع سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2018-08-11 | 10:01 am

ميريام فارس تكشف حقيقة إصابتها بمرض السرطان

ميريام فارس تكشف حقيقة إصابتها بمرض السرطان

جفرا نيوز - خرجت الفنانة اللبنانية ميريام فارس عن صمتها لترد على الأخبار التي تحدثت عن إصابتها بمرض السرطان، وكشفت أنها ليست مصابة بالسرطان "بل بمرض آخر".
ونشرت عبر حسابها في "تويتر" قائلة "إنها لطالما أبقت حياتها الخاصة بعيدة عن الإعلام، لكنها أُجبرت أن تتحدث عن مرضها بعد الضجة التي حصلت منذ يومين".
وأشارت فارس إلى أنها "بحاجة لبعض الوقت للتعافي من مرضها، كونها تمر بحالة صحية دقيقة، لكن لا تعاني من السرطان بل مرض آخر".
وكانت الفنانة أحلام قد غردت عبر حسابها فى "تويتر" دعت فيها لميريام فارس بالشفاء العاجل كونها تمر بأزمة صحية.
يشار إلى أن الفنانة اللبنانية إليسا كانت قد كشفت مؤخرا أنها هي الأخرى تتعالج من مرض سرطان الثدي.