شريط الأخبار
ايام قليلة على التعديل الوزاري الثاني لحكومة الرزاز - تفاصيل طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء - تفاصيل انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل
عاجل
 

"التربية" تعتذر لطالب سقط اسمه سهوا من قائمة الأوائل

جفرا نيوز- قال مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم نواف العجارمة إن الوزارة اعتذرت من أحد الطلاب في الفرع العلمي لعدم ورود اسمه في قائمة العشر الأوائل للطلاب الناجحين في امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم الجمعة.
وأضاف العجارمة إن "الطالب نبيل صويص من الديانة المسيحية، حصل على مجموع 1288 من أصل 1300، ونظراً لحدوث خطأ غير مقصود استثني من إدراج اسمه مع قائمة الأوائل لعدم تذكر المعنيين في الإدارة أنه لايأخذ مادة التربية الإسلامية".
وتابع "يكون المجموع التحصيلي للطالب مؤهلاً وبجدارة ليكون مع الطلبة المتفوقين على مستوى المملكة، وفي المركز الثاني على مستوى الأردن بالفرع العلمي، موضحاً أن "الخطأ الذي حصل بحق الطالب لم يكن مقصوداً، وأن الوزارة تقدم له ولعائلته الاعتذار".
بدوره، قال الطالب نبيل صويص إن "الوزارة تواصلت معه ووالده للاعتذار عن الخطأ غير المقصود"، مضيفاً "أتفهّم الأمر لعدم احتساب مادة التربية الإسلامية كوني من الديانة المسيحية ولا أدرس مادة التربية الإسلامية التي توازي 100 علامة"، بحسب المملكة.
وتابع صويص أن عائلته تسلّمت نسخة جديدة من قائمة العشر الأوائل وتضم اسمه، مضيفاً أنه ينوي دراسة الطب البشري في المرحلة الجامعية.