جفرا نيوز : أخبار الأردن | الدفاعات السورية تسقط طائرة استطلاع إسرائيلية غرب دمشق
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

الدفاعات السورية تسقط طائرة استطلاع إسرائيلية غرب دمشق

جفرا نيوز - قال مصدر عسكري سوري إن الدفاعات الجوية تصدت لهدف معاد في منطقة دير العشائر الحدودية مع لبنان ، فيما أكد شهود عيان للوكالة في كل من قرى الأسد وقدسيا والديماس وجديدة يابوس، وجميعها بلدات تحاذي طريق دمشق- بيروت السريع، سماعهم انفجار الصواريخ بالهدف المعادي.
كما أفاد مصدر ميداني بأن الدفاعات الجوية أطلقت صاروخين باتجاه الهدف وأسقطتاه، مشيرا إلى أن العمل جار حاليا للتحقق من ماهيته بعدما توجهت الوحدات المختصة إلى موقع الإسقاط الذي يتسم بوعورته لوقوعه بين الجبال والتلال الحدودية بين سوريا ولبنان.
وقال مصدر أمني بان الدفاعات الجوية أسقطت طائرة استطلاع إسرائيلية اخترقت الأجواء السورية قادمة عبر الحدود اللبنانية في منطقة دير العشائر أقصى غرب دمشق.
وكانت الدفاعات الجوية السورية أسقطت في الثاني من شهر أغسطس/آب الجاري طائرة استطلاع إسرائيلية فوق الأراضي السورية على بعد ١٧ كم من الحدود اللبنانية غرب دمشق، وهي المنطقة ذاتها التي حاولت طائرة الاستطلاع اليوم اختراق الأجواء السورية عبرها.