جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد تداول فيديو لاحدهم يطلق العيارات النارية .. هل النواب فوق القانون ؟
شريط الأخبار
(8) دوائر في الموقر فاز اعضاؤها بالتزكية (أسماء) اول تعليق للرزاز حول إعادة فتح الحدود مع سوريا "امانة عمان" تقرر إغلاق شارع حيوي في وسط البلد لمدة (5) شهور غنيمات لجفرا بعد فتح الحدود : لن نجبر اللاجئين على العودة لبلادهم وسنضمن عودتهم "الطوعية" "المستقلة": خطة أمنية محكمة لإنجاح انتخابات الموقر قرار بإعفاء شركات التخليص في "جابر" من رسوم ترخيص السنوات السابقة بلدية الرصيفة تقر زيادة 30 دينارا لموظفيها وانشاء صندوق ادخار ورفع اجور عمال الوطن الصحة" و"الاطباء" تتفقان على رفع الحوافز وحل قضية المقيمين وحملة الشهادات وتعيين اطباء راصد : حوادث عديدة وخرق لسرية الاقتراع بانتخابات الموقر - صور الضمان تصنف مهنة "التحميل و التنزيل "العتالة" من المهن الخطرة (2200) مقترع في انتخابات الموقر و تسجيل مخالفة واحدة .. تحديث مستمر "الصيادلة" تصعد ضد شركات التأمين المخالفة بدء الاقتراع بالانتخابات البلدية ومجالس المحافظات في الموقر السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون
عاجل
 

بعد تداول فيديو لاحدهم يطلق العيارات النارية .. هل النواب فوق القانون ؟

جفرا نيوز - أثار فيديو لاحد النواب وهو يطلق الرصاص في الهواء حفيظة الأردنيين بعد تغاضي الامن عنه وإعلان القبض على 22 شخصا اخر اطلقوا النار في الهواء احتفالا بنتائج الثانوية العامة.
واطلق النائب وفق الفيديو المتداول عدة طلقات في الهواء بعد يومين تماما من تحذير وزير الداخلية من عدم التهاون مع مطلقي العيارات النارية، وهو الامر الذي يلاحقه الامن العام منذ أكثر من سنتين بأمر من الملك عبد الله الثاني.
واعتبر ناشطون ان الحادثة تدل على عدم جدية الحكومة في التعامل مع "هيبة القانون” وانها دلالة على التغاضي عن المخالفين ان كانوا من موظفي الدولة، خصوصا وان القانون في هذه الفترة يسمح بالقاء القبض على النائب كون مجلس النواب في حالة عدم انعقاد.
وتساءل الأردنيون ان كان النواب فوق القانون ليتم استثناؤهم من حالات القاء القبض المعمول بها بأمر ملكي قبل امر وزير الداخلية.