جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد تداول فيديو لاحدهم يطلق العيارات النارية .. هل النواب فوق القانون ؟
شريط الأخبار
مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي .
عاجل
 

بعد تداول فيديو لاحدهم يطلق العيارات النارية .. هل النواب فوق القانون ؟

جفرا نيوز - أثار فيديو لاحد النواب وهو يطلق الرصاص في الهواء حفيظة الأردنيين بعد تغاضي الامن عنه وإعلان القبض على 22 شخصا اخر اطلقوا النار في الهواء احتفالا بنتائج الثانوية العامة.
واطلق النائب وفق الفيديو المتداول عدة طلقات في الهواء بعد يومين تماما من تحذير وزير الداخلية من عدم التهاون مع مطلقي العيارات النارية، وهو الامر الذي يلاحقه الامن العام منذ أكثر من سنتين بأمر من الملك عبد الله الثاني.
واعتبر ناشطون ان الحادثة تدل على عدم جدية الحكومة في التعامل مع "هيبة القانون” وانها دلالة على التغاضي عن المخالفين ان كانوا من موظفي الدولة، خصوصا وان القانون في هذه الفترة يسمح بالقاء القبض على النائب كون مجلس النواب في حالة عدم انعقاد.
وتساءل الأردنيون ان كان النواب فوق القانون ليتم استثناؤهم من حالات القاء القبض المعمول بها بأمر ملكي قبل امر وزير الداخلية.