الاحد آخر موعد للتسجيل الأولي للحج - تفاصيل الامن يكشف التفاصيل الكاملة لأحداث شغب عجلون .. بيان وصور تعرف على تفاصيل الحالة الجوية خلال الايام القادمة بالفيديو .. اشتباكات وتبادل لإطلاق النار بين محتجين وقوات الامن في عجلون المعاني: قبول جميع طلبة "القبول الموحد".. والنتائج غدا - تفاصيل صورة موكب أمين عمان محاطاً بحراسات "مفبركة" الضمان الاجتماعي تنفي عزمها بيع حصتها في الأسواق الحرة الأردنية النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام ولي العهد: تضحيات قدمت وما زالت في سبيل الدفاع عن الوطن والأمة الملك للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى: بوركت جهودكم بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور) الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة في منطقة السلط مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص وزير البيئة الاسبق الدكتور هشام غرايبة.. في ذمة الله وفاة إثر حادث دهس في الهاشمي الشمالي بالصور..الطفيلة تكتسي بحلة بيضاء من الثلوج بسماكة (20) سم منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق لـ 1100م اليوم - تفاصيل اجواء مغبرة وشديدة البرودة وثلوج متوقعة فجراً تشييع جثمان الشهيد العتوم اليوم تنقلات في التعليم العالي - أسماء مجلس الوزراء يوافق على توسيع مجلس أوقاف القدس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2018-08-11 | 10:32 am

بعد تداول فيديو لاحدهم يطلق العيارات النارية .. هل النواب فوق القانون ؟

بعد تداول فيديو لاحدهم يطلق العيارات النارية .. هل النواب فوق القانون ؟

جفرا نيوز - أثار فيديو لاحد النواب وهو يطلق الرصاص في الهواء حفيظة الأردنيين بعد تغاضي الامن عنه وإعلان القبض على 22 شخصا اخر اطلقوا النار في الهواء احتفالا بنتائج الثانوية العامة.
واطلق النائب وفق الفيديو المتداول عدة طلقات في الهواء بعد يومين تماما من تحذير وزير الداخلية من عدم التهاون مع مطلقي العيارات النارية، وهو الامر الذي يلاحقه الامن العام منذ أكثر من سنتين بأمر من الملك عبد الله الثاني.
واعتبر ناشطون ان الحادثة تدل على عدم جدية الحكومة في التعامل مع "هيبة القانون” وانها دلالة على التغاضي عن المخالفين ان كانوا من موظفي الدولة، خصوصا وان القانون في هذه الفترة يسمح بالقاء القبض على النائب كون مجلس النواب في حالة عدم انعقاد.
وتساءل الأردنيون ان كان النواب فوق القانون ليتم استثناؤهم من حالات القاء القبض المعمول بها بأمر ملكي قبل امر وزير الداخلية.