اغلاق كوفي شوب بالشمع الاحمر في الزرقاء - تفاصيل الاطباء والصحة تتفقان على منح "الاطباء المؤهلين" لقب "أخصائي مؤهل" شاب يحاول الانتحار من جسر صويلح ..وحالته العامة متوسطة - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز نشامى مديرية شرطة عجلون يتبرعون بالدم لامرأة مسنة أمن الدّولة تحذّر من تداول معلومات غير صحيحة بقضيّة الدخان الطراونة: لا يجوز الكيل بمكيالين وفد أردني في سورية لبحث استخدام مجالها الجوي “العفو العام” سيشمل 10 آلاف متعاطي مخدرات ارتفاع على درجات الحرارة نهارا .. وتحذير من الغبار في بعض المناطق ترجيح بدء إنشاء تلفريك عجلون في آذار وفاة أردني في طوكيو بحادث سير و"الخارجية" تتابع الأردن يعفي 120 فلسطينيا من رسوم العبور الحجز على أموال الموقوفين بقضية الدخان احتجاجات في ايدون على خلفية توقيف اللواء الحمود .. صور (1985) أوكرانية تزوجن أردنيين- تفاصيل قرارات جديدة لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي ابو رمان يهاتف طالباً أردنياً في روسيا بسبب تغريدة ! تشكيلات إدارية واسعة في اليرموك (اسماء) التنمية جمعيات المركز الاسلامي لها صلاحيات قانونية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الأربعاء-2018-08-12 | 11:24 am

بالصور..افراح عشيرة المجالي والعدوان

بالصور..افراح عشيرة المجالي والعدوان

جفرا نيوز 

توجهت مساء امس الاول جاهة كريمة لعشيرة المجالي واصدقائهم وانسبائهم الى مضارب عشيرة العدوان في قاعمة عمان  الكبرى في مدينة الحسين للشباب لطلب يد كريمة الاستاذ الدكتور  مصطفى العدوان امين عام وزارة التعليم العالي سابقا الى الاستاذ الدكتور توفيق عارف المجالي الاستاذ في كلية الحقوق في الجامعة الاردنية  وابن المربي الفاضل الاستاذ عارف المجالي المستشار الثقافي في دولة الامرات العربية المتحدة سابقا .
 

وطلب عن عشيرة المجالي سماحة الدكتور مفتي عام المملكة محمد الخلايلة والذي اشاد بالعشيرتين ورجالاتهم وتضحيات ابنائهم واسهاماتهم في بناء الوطن امثال المشير حابس ووالشهيد هزاع المجالي  ، مؤكدا على نبل وقيم الزواج التي تحمي المجتمع من الفساد وتنقله الى الطهارة والعفة ، واجاب بالقبول الفريق المتقاعد عبدالرحمن باشا العدوان مدير الامن العام السابق متحدثا بإسم عشيرة العدوان ، واشار الى عمق العلاقات بين العشائر الاردنية والمناسبة الطيبة التي تجمع بين عشيرتين كبيرتين.

وحضر الجاهة معالي وزير الداخلية الاسبق معالي قفطان المجالي واصحاب المعالي وعدد من اساتذة الجامعات واصدقاء الطرفين ووجهاء العشائر .