جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..افراح عشيرة المجالي والعدوان
شريط الأخبار
العمل تطالب "الملكية الاردنية" بضم موظفي الاجنحة الملكية بعد تلويحها بفصلهم تعسفياً ومقاطعة المفاوضات حقيبة نفق الجامعة الاردنية تحوي "ملابس مهترئة" "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة رمان: ‘‘معدل الضريبة‘‘ يهدد استدامة الاستثمار في المناطق الحرة طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا الدفاع المدني يوقف تسرب مادة «سامة وسريعة الاشتعال» في الجمرك (صور) الصناعيون يلوحون بالتصعيد ضد تعديلات "مالية الاعيان" مدير الامن العام يوعز بالتحقيق في شكوى اعتداء من خفير مركز أمني في الزرقاء السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا رئاسة الوزراء تنشر وثيقة أولويات عمل الحكومة إصابة خمسة من ضباط الصف بمركز أمن المقابلين أثناء إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهم - صور في ذكرى المولد النبوي .. الملك يكرم عددا من المواطنين الذين قاموا بأعمال جليلة .. صور رفع مخصصات البلديات من عوائد المحروقات الأسد يعد الأردنيين بإغلاق ملف شائك انتظروه طويلا
 

بالصور..افراح عشيرة المجالي والعدوان

جفرا نيوز 

توجهت مساء امس الاول جاهة كريمة لعشيرة المجالي واصدقائهم وانسبائهم الى مضارب عشيرة العدوان في قاعمة عمان  الكبرى في مدينة الحسين للشباب لطلب يد كريمة الاستاذ الدكتور  مصطفى العدوان امين عام وزارة التعليم العالي سابقا الى الاستاذ الدكتور توفيق عارف المجالي الاستاذ في كلية الحقوق في الجامعة الاردنية  وابن المربي الفاضل الاستاذ عارف المجالي المستشار الثقافي في دولة الامرات العربية المتحدة سابقا .
 

وطلب عن عشيرة المجالي سماحة الدكتور مفتي عام المملكة محمد الخلايلة والذي اشاد بالعشيرتين ورجالاتهم وتضحيات ابنائهم واسهاماتهم في بناء الوطن امثال المشير حابس ووالشهيد هزاع المجالي  ، مؤكدا على نبل وقيم الزواج التي تحمي المجتمع من الفساد وتنقله الى الطهارة والعفة ، واجاب بالقبول الفريق المتقاعد عبدالرحمن باشا العدوان مدير الامن العام السابق متحدثا بإسم عشيرة العدوان ، واشار الى عمق العلاقات بين العشائر الاردنية والمناسبة الطيبة التي تجمع بين عشيرتين كبيرتين.

وحضر الجاهة معالي وزير الداخلية الاسبق معالي قفطان المجالي واصحاب المعالي وعدد من اساتذة الجامعات واصدقاء الطرفين ووجهاء العشائر .