شريط الأخبار
حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم
عاجل
 

بالصور..افراح عشيرة المجالي والعدوان

جفرا نيوز 

توجهت مساء امس الاول جاهة كريمة لعشيرة المجالي واصدقائهم وانسبائهم الى مضارب عشيرة العدوان في قاعمة عمان  الكبرى في مدينة الحسين للشباب لطلب يد كريمة الاستاذ الدكتور  مصطفى العدوان امين عام وزارة التعليم العالي سابقا الى الاستاذ الدكتور توفيق عارف المجالي الاستاذ في كلية الحقوق في الجامعة الاردنية  وابن المربي الفاضل الاستاذ عارف المجالي المستشار الثقافي في دولة الامرات العربية المتحدة سابقا .
 

وطلب عن عشيرة المجالي سماحة الدكتور مفتي عام المملكة محمد الخلايلة والذي اشاد بالعشيرتين ورجالاتهم وتضحيات ابنائهم واسهاماتهم في بناء الوطن امثال المشير حابس ووالشهيد هزاع المجالي  ، مؤكدا على نبل وقيم الزواج التي تحمي المجتمع من الفساد وتنقله الى الطهارة والعفة ، واجاب بالقبول الفريق المتقاعد عبدالرحمن باشا العدوان مدير الامن العام السابق متحدثا بإسم عشيرة العدوان ، واشار الى عمق العلاقات بين العشائر الاردنية والمناسبة الطيبة التي تجمع بين عشيرتين كبيرتين.

وحضر الجاهة معالي وزير الداخلية الاسبق معالي قفطان المجالي واصحاب المعالي وعدد من اساتذة الجامعات واصدقاء الطرفين ووجهاء العشائر .