توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2018-08-14 |

هيئة الاستثمار توضح حول الـ " 14 منسف "

هيئة الاستثمار توضح حول الـ " 14 منسف "

جفرا نيوز - أكدت هيئة الإستثمار في ردها على ما تم تداوله من خبر تجهيز هيئة الإستثمار وجبة طعام (مناسف)، حيث تم التأكيد أن هذا الأمر تم كدعم لمبادره قام بها مختصين أردنيين في مجال الإقتصاد تحت مسمى مبادرة (إنعاش الإقتصاد الوطني)، وحمل المؤتمر عنوان يتعلق في" المغتربون سفراء وطن، وبناة إقتصاد".
وأكدت هيئة الإستثمار أن هذا المؤتمر عقد في غرفة صناعة عمان، وتم تغطيته من كافة الوسائل الإعلامية، حيث شارك في الندوه عدد من ممثلي القطاع العام واكاديميين وخبراء واساتذة جامعات وصناعيين ومستثمرين وخبراء ورؤساء شركات، وتضمن المؤتمر العديد من الجلسات الحوارية المتعلقة بصناديق الإستثمار، وتشجيع الإستثمار و السياحة بكافة أنواعها في الأردن.
وبما أن هيئة الإستثمار من مهامها جذب المستثمرين وتمكينهم، عملت هيئة الإستثمار أثناء المؤتمر على تقديم عرض يتضمن أهم المزايا والحوافز التي يقدمها قانون الإستثمار للمستثمرين، إضافة إلى إيضاح يتعلق بأهم الخدمات التي تقدم للمستثمرين لتسهيل عمليات التسجيل والترخيص والحصول على الموافقات الخاصة بالمشروع الإستثماري.
وجاء دعم هيئة الإستثمار لهذه المبادرة نظراً لأهميتها في تواجد العديد من المشاركين في المؤتمر من ممثلي القطاع الخاص ورجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج، والذي بلغ عددهم أكثر من مئة مشارك، علماً أن المبلغ الذي دفع جراء رعاية طعام الغداء للمشاركين لا يتجاوز 700 دينار أردني.