جفرا نيوز : أخبار الأردن | أكبر زوجين معمرين في العالم
شريط الأخبار
الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي
عاجل
 

أكبر زوجين معمرين في العالم

لطالما سمعنا عن أشخاص حطموا أرقامًا قياسية في الطول أو الوزن، لكن هذه المرة الأمر مختلف قليلاً، فقد تمكن من تحطيم تلك الأرقام زوجان بفضل الحب والزواج.

إنهما الثنائي الياباني ماساو ماتسوموتو، الذي يبلغ من العمر 108 أعوام، ومياكو سونودا التي تبلغ من العمر 100 عام، فقد نالا هذا الزوجان من قبل بموسوعة "غينيس”، لقب أكبر زوجين معمرين في العالم، بعد التأكد من أن عمريهما بلغ 208 أعوام و250 يومًا.

واحتفل الزوجان بالذكرى ال80 لزواجهما، في الوقت الذي منحت فيه موسوعة "غينيس” الثنائي لقب أكبر زوجين في العالم.

من ناحيتها، كشفت وكالة "يونايتد برس إنترناشيونال” الأمريكية، أن "لدى الزوجين 5 بنات تتراوح أعمارهن بين 77 و66 عامًا، بالإضافة إلى 13 حفيدًا و24 من أبناء الأحفاد”.

وكانت موسوعة "غينيس” كشفت عن أن أكبر ثنائي حصل على اللقب، هما زوجان من النرويج بلغ مجموع عمريهما 210 أعوام، لكنهما خسرا اللقب بعد وفاة الزوج، ليحصل الثنائي الياباني على اللقب من جديد.