جفرا نيوز : أخبار الأردن | لدغة رونالدو ليوفنتوس تنافس على جائزة اليويفا
شريط الأخبار
تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور مديرعام المناطق التنموية لجفرا : انهيارات شاطىء مشروع الكورنيش بفعل حفر الانهدام وتكلفتها على المقاول التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها النواب يشدد العقوبات على المتهربين ضريبيا - تفاصيل اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" بالصور..رغم انفاق (32) مليون على البنية التحتية .. انهيارات ارضية في مشروع كورنيش البحر الميت غرامات على المتأخر بتقديم اقراره الضريبي (100 دينار للطبيعي و300 للاعتباري و500 للشركات) النواب يقر تشكيل "نيابة عامة ضريبية" يتم تعيينها من المجلس القضائي "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته مجلس النواب يمنع تجديد الدعوى في قضايا الضريبة لذات السبب احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار النائب الرقب يحمل امانة عمان مسؤولية وفاة طفلة وشاب بحفرة امتصاصية الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الطراونة ينعى الشهيد الرواحنة والمجلس يقرأ الفاتحة على روحه الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم
 

لدغة رونالدو ليوفنتوس تنافس على جائزة اليويفا

انضم الإنجليزي إليوت إمبريتون، ومواطنته لوسي برونز، إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، في قائمة نهائية مكونة من 11 اسما، للمرشحين لجائزة الاتحاد الأوروبي (يويفا)، لجائزة أفضل هدف في الموسم.

وجرى ترشيح رونالدو، من خلال هدف سجله لفريقه السابق ريال مدريد، في شباك ناديه الحالي يوفنتوس، في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي.

بينما اختيرت برونز عبر هدفها لليون في شباك مانشستر سيتي، وترشح إمبليتون، من خلال هدف سجله لبلاده في شباك المنتخب التركي، في مباراة بدور المجموعات من البطولة الأوروبية للشباب (تحت 19 عاما).

ومن بين المرشحين أيضا، كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام الإنجليزي، وذلك بهدفه للمنتخب الدنماركي في شباك نظيره الأيرلندي، في الملحق الفاصل المؤهل لمونديال 2018 بروسيا.
 
وجاءت قائمة الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل في أوروبا، كالآتي:
 
الإنجليزية لوسي برونزي، لاعبة ليون، في مرمى مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا للسيدات.
 
الإسبانية أولجا كارومنا، في مرمى المنتخب السويسري، في بطولة الأمم الأوروبية للسيدات تحت 19 عامًا.
 
إليساندرو، لاعب إنتر ميلان للصالات، في مرمى سبورتنج لشبونة، في بطولة أوروبا لكرة الصالات.
 
الإنجليزي إليوت إميبلتون، في مرمى تركيا، في بطولة الأمم الأوروبية تحت 19 عامًا.
 
الدنماركي كريستيان إريكسن، في مرمى أيرلندا، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.
 
باولو إيسترلا، لاعب بورتو، في مرمى بشكتاش، في بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب.
 
إيفا نافارو، لاعبة المنتخب الإسباني، في مرمى ألمانيا، في بطولة أمم أوروبا للسيدات، تحت 17 عامًا.
 
جونزلو راموس، لاعب المنتخب البرتغالي، في مرمى سلوفينيا، في بطولة الأمم الأوروبية تحت 17 عامًا.
 
ريكاردينيو، لاعب المنتخب البرتغالي لكرة الصالات، في مرمى نظيره الروماني، في بطولة أمم أوروبا لكرة الصالات.
 
البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، في مرمى يوفنتوس، في بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
الفرنسي ديمتري باييه، لاعب مارسيليا، في مرمى لايبزيج الألماني، في بطولة الدوري الأوروبي.