امن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء" لا قطع للمياه في شهر رمضان - تفاصيل إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2018-08-14 | 04:51 pm

يوفنتوس يوجه صفعة لريال مدريد

يوفنتوس يوجه صفعة لريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، أن نادي يوفنتوس، رفض عرضًا من ريال مدريد، لضم نجم البيانكونيري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، اليوم الثلاثاء، إن نادي يوفنتوس رفض عرضًا من ريال مدريد، لضم اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش مقابل 60 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة أن "يوفنتوس وجه صفعة قوية لريال مدريد"، بعدما قرر تجديد عقد اللاعب البوسني حتى عام 2021.

وطرح اسم بيانيتش بجانب الإسباني تياجو الكانتارا للانضمام لريال مدريد، بعد رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عن صفوف الأخير إلى تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة.

وكشفت الصحيفة أن برشلونة، الغريم التاريخي للنادي الملكي، كان يسعى أيضا لضم بيانيتش، ولكنه تراجع عن إتمام الصفقة بعد أن طلب يوفنتوس الحصول على 80 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب.

وبدأ بيانيتش مشواره مع كرة القدم بين صفوف قطاع الناشئين بنادي ميتز الفرنسي حتى صعد إلى الفريق الأول في موسم 2007-2008، ومنذ ذلك الحين لم يتوقف اللاعب البوسني عن التطور فنيا حتى التحق بصفوف أولمبيك ليون في 2008 ثم روما في 2011، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس في 2016.

وفاز بيانيتش مع نادي السيدة العجوز بلقبين في الدوري الإيطالي، ولقبين أيضا في بطولة الكأس المحلي.