جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة
شريط الأخبار
ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد
عاجل
 

بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة

جفرا نيوز -
 
وصل الملك وانتهت المعاناة ..نعم إنها إنسانية الهاشميون وعطفهم وسعة قلوبهم التي لاحدود لها ولاسقف ، فهي مفتوحة دائماً وتتسع لجميع أبناء شعبه تحتضن من صل صوته إلى مسامع جلالته .
والدة الطفلة حبيبة " عصام ابو الرب " أدرك بإحساسه بأنه صوته وصوت طفلته المريضة سيصل الملك ، لكنه لم يتوقع ان يصل الملك ويضع طفلته بين يدي جلالته شخصياً في عزاء المرحوم الشهيد محمد الهياجنة .
ليست اللفتة الملكية الاولى وهذه المكارم السامية من ملك لا ينفصل ابدا عن ابناء شعبه لا تشكل مفاجأة لشعب اعتاد على مثل هذه المواقف المفرحة لكل اردني اينما تواجد .
شاهد والد الطفلة " حبيبة " في مقابلة حصرية للزميل " محمود الهياجنة "