توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-08-16 | 01:14 pm

بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة

بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة

جفرا نيوز -
 
وصل الملك وانتهت المعاناة ..نعم إنها إنسانية الهاشميون وعطفهم وسعة قلوبهم التي لاحدود لها ولاسقف ، فهي مفتوحة دائماً وتتسع لجميع أبناء شعبه تحتضن من صل صوته إلى مسامع جلالته .
والدة الطفلة حبيبة " عصام ابو الرب " أدرك بإحساسه بأنه صوته وصوت طفلته المريضة سيصل الملك ، لكنه لم يتوقع ان يصل الملك ويضع طفلته بين يدي جلالته شخصياً في عزاء المرحوم الشهيد محمد الهياجنة .
ليست اللفتة الملكية الاولى وهذه المكارم السامية من ملك لا ينفصل ابدا عن ابناء شعبه لا تشكل مفاجأة لشعب اعتاد على مثل هذه المواقف المفرحة لكل اردني اينما تواجد .
شاهد والد الطفلة " حبيبة " في مقابلة حصرية للزميل " محمود الهياجنة "