توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-08-16 | 06:35 pm

افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير

افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير

جفرا نيوز - افتتح وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات في منطقة لواء وادي السير - بستان عواد - اليوم الخميس مهرجان ومعرض العنب والتين من زراعات اللواء ومنتجات المرأة الريفية بحضور نواب المنطقة ورؤساء اللجان المحلية واعضاء اللجان المركزية ومدراء المؤسسات الحكومية ووجهاء المنطقة.
واشتمل المعرض الذي استمر يوما واحدا على اصناف التين والعنب التي تزرع في المنطقة ومنتجات المرأة الريفية في اللواء وعدد من اصناف الماكولات الشعبية من انتاج الجمعيات التعاونية.
وعقب افتتاح المعرض، قام الحنيفات بجوله ميدانية لمنطقة وادي الشتاء والبحاث وعراق الأمير ومنطقة بدر الجديدة، حيث تم تخصيص قطعة ارض لاقامة مركز شبابي رياضي في بدر الجديدة واخرى لانشاء مدرسة، كما تم تزويد مديريات الزراعة بعدد من الاحتياجات حسب الامكانيات المتاحة لدى الوزارة.