جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة
شريط الأخبار
محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة
عاجل
 

الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة

جفرا نيوز - استمعت لجنة الصحة والبيئة النيابية الى مطالب مجموعة من موظفي وزارة الصحة خلال اجتماع عقدته اليوم الخميس برئاسة النائب الدكتور ابراهيم البدور.
وقال البدور يجب ان تكون المطالب منطقية وقابلة للتطبيق من اجل السير بها ومناقشتها مع المعنيين. واكد ضرورة ارتباط الحوافز بالإنجاز بحيث تكون حافزاً لمزيد من الجهد والاداء المتميز وليس قسمة للجميع.
من جانبهم بين موظفو الوزارة ان مطالبهم تتمثل بـ" تعديل العلاوة الفنية لتصل ل 100% لكافة المهن، واعادة النظر في نقاط الحوافز المالية، ومعالجة الاختلالات في حساب العمل الإضافي، وصرف بدل اقتناء أو بدل تنقلات لكل من تستوجب طبيعة عمله التنقل ويستحق البدل، اضافة الى صرف علاوة خطورة العمل، وتحسين مكافأة نهاية الخدمة، واعتماد عطلة يوم السبت، ومنح مقاعد دراسية جامعية لأبناء موظفي الصحة، وتوفير سكن أو صرف بدل سكن للموظفين العاملين خارج المحافظات، وتوفير تأمين صحي لائق بالعاملين في الوزارة".