جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..المجالي وغيث نسايب
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

بالصور..المجالي وغيث نسايب

جفرا نيوز 
 
تصوير محمد الجندي

توجهت جاهة كريمة من عشائر الكرك عامة وعشيرة المجالي خاصة الى جمعية خليل الرحمن لطلب كريمة السيد عزام عزمي غيث الى المهندس محمد ثلجي المجالي حيث كان في استقبالهم اصحاب المعالي حاتم الحلواني وجواد العناني ومحمد الذويب وسعادة العين صخر دودين والشيخ نادر التميمي وعدد من الوجهاء ورجال الاعمال والعلماء.

وتحدث باسم الجاهة معالي قفطان المجالي والتي ضمت اصحاب المعالي وكبار المسؤولين والوجهاء وشيوخ العشائر والعلماء ،وقال ان المصاهرة بين العشائر الاردنية لها اهمية كبيرة في تزايد التلاحم وتماسك وقوة وتراحم المجتمع الاردني خاصة في الظروف التي تمر بها المملكة.

مستذكرا في ايام الحج والطاعات ونبذ الفرقة والاحقاد ودوام محبتنا واستقرارنا وامننا ودعاء سيدنا ابراهيم عليه السلام ربه "ربي اجعل هذا بلدا امنا وارزق اهله من الثمرات" حيث قدم نعمة الامن على سائر النعم.

كما واستذكر المجالي في خطبة حجة الوداع لنبينا محمد علي الصلاة والسلام التي حث فيها المسلمين على صيانة حقوق الناس والمحافظة على اموالهم ودمائهم واعراضهم والتي قال فيها "ان دمائكم واموالكم واعراضكم حرام عليكم تحرمة يومكم هذا في بلدكم هذا في شهركم هذا ،دعايا الى الالتفاف حول قيادتنا الهاشمية وقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية.

ورد على طلب الجاهمة معالي الدكتور حاتم الحلواني بالقبول والذي نوه الى حكم واحكام الزواج الذي يزيد من تماسك المجتمعات واللحمة فيما بينها مبينا ان الزواج رباط مقدس يربط الناس على المحبة والتواد والتواصل اسرة اردنية واحدة بقيادة هاشمية.