جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..المجالي وغيث نسايب
شريط الأخبار
مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة تفاصيل مروعة .. قاتل والده في أبو نصير يقتلع عيني والده وأجزاء أخرى من جسده ضبط 21 طن حليب أطفال منتهي الصلاحية نادي بلعما يقيم مهرجانا رياضيا لاختراق الضاحية
 

بالصور..المجالي وغيث نسايب

جفرا نيوز 
 
تصوير محمد الجندي

توجهت جاهة كريمة من عشائر الكرك عامة وعشيرة المجالي خاصة الى جمعية خليل الرحمن لطلب كريمة السيد عزام عزمي غيث الى المهندس محمد ثلجي المجالي حيث كان في استقبالهم اصحاب المعالي حاتم الحلواني وجواد العناني ومحمد الذويب وسعادة العين صخر دودين والشيخ نادر التميمي وعدد من الوجهاء ورجال الاعمال والعلماء.

وتحدث باسم الجاهة معالي قفطان المجالي والتي ضمت اصحاب المعالي وكبار المسؤولين والوجهاء وشيوخ العشائر والعلماء ،وقال ان المصاهرة بين العشائر الاردنية لها اهمية كبيرة في تزايد التلاحم وتماسك وقوة وتراحم المجتمع الاردني خاصة في الظروف التي تمر بها المملكة.

مستذكرا في ايام الحج والطاعات ونبذ الفرقة والاحقاد ودوام محبتنا واستقرارنا وامننا ودعاء سيدنا ابراهيم عليه السلام ربه "ربي اجعل هذا بلدا امنا وارزق اهله من الثمرات" حيث قدم نعمة الامن على سائر النعم.

كما واستذكر المجالي في خطبة حجة الوداع لنبينا محمد علي الصلاة والسلام التي حث فيها المسلمين على صيانة حقوق الناس والمحافظة على اموالهم ودمائهم واعراضهم والتي قال فيها "ان دمائكم واموالكم واعراضكم حرام عليكم تحرمة يومكم هذا في بلدكم هذا في شهركم هذا ،دعايا الى الالتفاف حول قيادتنا الهاشمية وقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية.

ورد على طلب الجاهمة معالي الدكتور حاتم الحلواني بالقبول والذي نوه الى حكم واحكام الزواج الذي يزيد من تماسك المجتمعات واللحمة فيما بينها مبينا ان الزواج رباط مقدس يربط الناس على المحبة والتواد والتواصل اسرة اردنية واحدة بقيادة هاشمية.