الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء) وفيات الخميس 23-5-2019 واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا خطة لتشغيل «الحرة السورية الأردنية المشتركة» قريباً درجات الحرارة تلامس حاجز الأربعين و45 بالأغوار والعقبة ضبط تاجر ومروج مخدرات بعجلون
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الأربعاء-2018-08-18 | 01:06 am

بالصور..المجالي وغيث نسايب

بالصور..المجالي وغيث نسايب

جفرا نيوز 
 
تصوير محمد الجندي

توجهت جاهة كريمة من عشائر الكرك عامة وعشيرة المجالي خاصة الى جمعية خليل الرحمن لطلب كريمة السيد عزام عزمي غيث الى المهندس محمد ثلجي المجالي حيث كان في استقبالهم اصحاب المعالي حاتم الحلواني وجواد العناني ومحمد الذويب وسعادة العين صخر دودين والشيخ نادر التميمي وعدد من الوجهاء ورجال الاعمال والعلماء.

وتحدث باسم الجاهة معالي قفطان المجالي والتي ضمت اصحاب المعالي وكبار المسؤولين والوجهاء وشيوخ العشائر والعلماء ،وقال ان المصاهرة بين العشائر الاردنية لها اهمية كبيرة في تزايد التلاحم وتماسك وقوة وتراحم المجتمع الاردني خاصة في الظروف التي تمر بها المملكة.

مستذكرا في ايام الحج والطاعات ونبذ الفرقة والاحقاد ودوام محبتنا واستقرارنا وامننا ودعاء سيدنا ابراهيم عليه السلام ربه "ربي اجعل هذا بلدا امنا وارزق اهله من الثمرات" حيث قدم نعمة الامن على سائر النعم.

كما واستذكر المجالي في خطبة حجة الوداع لنبينا محمد علي الصلاة والسلام التي حث فيها المسلمين على صيانة حقوق الناس والمحافظة على اموالهم ودمائهم واعراضهم والتي قال فيها "ان دمائكم واموالكم واعراضكم حرام عليكم تحرمة يومكم هذا في بلدكم هذا في شهركم هذا ،دعايا الى الالتفاف حول قيادتنا الهاشمية وقواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية.

ورد على طلب الجاهمة معالي الدكتور حاتم الحلواني بالقبول والذي نوه الى حكم واحكام الزواج الذي يزيد من تماسك المجتمعات واللحمة فيما بينها مبينا ان الزواج رباط مقدس يربط الناس على المحبة والتواد والتواصل اسرة اردنية واحدة بقيادة هاشمية.