توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2018-08-19 |

المصري يزور بلديات محافظة مأدبا

المصري يزور بلديات محافظة مأدبا

جفرا نيوز - التقى وزير النقل والبلديات المهندس وليد المصري محافظ مأدبا جمال البدور في دار المحافظة خلال الجولات الميدانية التي يقوم بها المصري واستكمالا للزيارة الميدانية وبحضور عدد من نواب محافظة ومجلس المحافظة حيث اصطحبهم في جولتهم والتي شملت بلدية مأدبا لب ومليح , وجبل بني حميدة , وذيبان وقد التقى الوزير خلال الجولة رؤساء وأعضاء المجالس البلدية واستمع الوزير إلى مطالب واحتياجات البلديات المذكورة.
واشار المصري الى توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بأهمية التنمية كمحور أساسي في رفع مستوى معيشة المواطنين والحد من مشكلتي الفقر والبطالة، والتي هي في سلم اولويات جلالته، وضرورة استغلال المزايا والفرص التي توفرها كل محافظة، بما يعود بالنفع على أبناء المجتمع المحلي.
واشار المصري على ضرورة الارتقاء بالدور الهام الذي تضطلع به البلديات على الصعيد التنموي والخدمي واهمية الاستمرار في تطويرها بما يلبي احتياجات وطموحات المجتمعات المحلية وحث الوزير رؤساء البلديات على التقدم بدراسات جدوى لمشاريع تخدم الجهود التنموية في مناطقهم لتحقيق المهام التي تقوم بها البلديات خاصة على صعيد توفر المزيد من فرص العمل وتحسين الواقع الخدمي والمعيشي للمواطنين.
وتأتي زيارة الوزير ضمن جولاته على مختلف بلديات المملكة في اطار النهج التشاركي بين الوزارة والبلديات واستكمالا للزيارات الميدانية التي يقوم بها للوقوف بصورة مباشرة على واقع واحتياجات البلديات وإمكانات النهوض بدورها الخدمي والتنموي .
من ناحية اخرى قام معالي الوزير بوضع حجر الاساس في لبناء مصنع المستلزمات الطبية (الاستصفاء الدموي) في ذيبان وبتكلفة 3.400 مليون دينار والذي يوفر 150فرصة عمل ويأتي ذلك بين الشراكة بين بلدية ذيبان وشركة توأم للصناعات الطبية .