جفرا نيوز : أخبار الأردن | مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها
شريط الأخبار
25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل اعلان اسماء "فئة اساءة الاختيار" مساء اليوم الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش
عاجل
 

مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها

جفرا نيوز- في بادرة انسانية من كوادر جهاز الجمارك/شعبة مطار الملكة علياء الدولي، قام أفراد تلك الشعبة بجمع مبلغ القيمة الجمركية المترتبة على جهاز طبي كان بحوزة إحدى السيادات المسافرات، وإعادته إليها على الفور.
قصة شكر وعرفان بهذا الجميل عرضها برنامج 'وسط البلد'، مع الدكتور هاني البدري، عبر اثير راديو 'فن'، حيث اصرت إحدى المتصلات والتي تدعى 'أم حاتم' على تقديم الشكر الجزيل لمرتبات وأفراد شعبة جمارك المطار، ومدير عام الجمارك.
أم حاتم قالت خلال اتصالها صباح اليوم الأحد، إن شباب جمارك المطار قاموا بجمع مبلغ من أموالهم الخاصة؛ لدفع قيمة جمركية ترتبت على جهاز تنفس لأبنها المريض، كان بحوزتها خلال رحلة رجوعها إلى المملكة.
وأضافت أنها لن تنسى هذا المعروف الذي قام به شباب الجمارك، حيث ارجعه اليها في ذات الوقت، وخاصة أنه سيساهم في علاج أبنه المريض.
شكر أم حاتم لم يقتصر فقط على أفراد شعبة جمارك مطار الملكة علياء الدولي، بل لمدير عام جهاز الجمارك الباشا وضاح الحمود، وإلى جلالة الملك عبدالله الثاني الذي احسن اختيار قادة اجهزة الدولة، الذين يخدمون الوطن والمواطن.
الاتصال كان على مسمع من الباشا الحمود، الذي تقدم بدوره بالشكر لأفراد شعبة المطار، وإلى أم حاتم، 'ولكل أردني وأردنية، يشهدون بكفاءة نشامى ونشميات جهاز الجمارك عبر المنافذ والحدود الأردنية'.