مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2018-08-19 | 08:47 pm

مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها

مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها

جفرا نيوز- في بادرة انسانية من كوادر جهاز الجمارك/شعبة مطار الملكة علياء الدولي، قام أفراد تلك الشعبة بجمع مبلغ القيمة الجمركية المترتبة على جهاز طبي كان بحوزة إحدى السيادات المسافرات، وإعادته إليها على الفور.
قصة شكر وعرفان بهذا الجميل عرضها برنامج 'وسط البلد'، مع الدكتور هاني البدري، عبر اثير راديو 'فن'، حيث اصرت إحدى المتصلات والتي تدعى 'أم حاتم' على تقديم الشكر الجزيل لمرتبات وأفراد شعبة جمارك المطار، ومدير عام الجمارك.
أم حاتم قالت خلال اتصالها صباح اليوم الأحد، إن شباب جمارك المطار قاموا بجمع مبلغ من أموالهم الخاصة؛ لدفع قيمة جمركية ترتبت على جهاز تنفس لأبنها المريض، كان بحوزتها خلال رحلة رجوعها إلى المملكة.
وأضافت أنها لن تنسى هذا المعروف الذي قام به شباب الجمارك، حيث ارجعه اليها في ذات الوقت، وخاصة أنه سيساهم في علاج أبنه المريض.
شكر أم حاتم لم يقتصر فقط على أفراد شعبة جمارك مطار الملكة علياء الدولي، بل لمدير عام جهاز الجمارك الباشا وضاح الحمود، وإلى جلالة الملك عبدالله الثاني الذي احسن اختيار قادة اجهزة الدولة، الذين يخدمون الوطن والمواطن.
الاتصال كان على مسمع من الباشا الحمود، الذي تقدم بدوره بالشكر لأفراد شعبة المطار، وإلى أم حاتم، 'ولكل أردني وأردنية، يشهدون بكفاءة نشامى ونشميات جهاز الجمارك عبر المنافذ والحدود الأردنية'.

ويكي عرب