جفرا نيوز : أخبار الأردن | مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها
شريط الأخبار
صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور مديرعام المناطق التنموية لجفرا : انهيارات شاطىء مشروع الكورنيش بفعل حفر الانهدام وتكلفتها على المقاول التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" غرامات على المتأخر بتقديم اقراره الضريبي (100 دينار للطبيعي و300 للاعتباري و500 للشركات) النواب يقر تشكيل "نيابة عامة ضريبية" يتم تعيينها من المجلس القضائي "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته مجلس النواب يمنع تجديد الدعوى في قضايا الضريبة لذات السبب احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار النائب الرقب يحمل امانة عمان مسؤولية وفاة طفلة وشاب بحفرة امتصاصية الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الطراونة ينعى الشهيد الرواحنة والمجلس يقرأ الفاتحة على روحه الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم
 

مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها

جفرا نيوز- في بادرة انسانية من كوادر جهاز الجمارك/شعبة مطار الملكة علياء الدولي، قام أفراد تلك الشعبة بجمع مبلغ القيمة الجمركية المترتبة على جهاز طبي كان بحوزة إحدى السيادات المسافرات، وإعادته إليها على الفور.
قصة شكر وعرفان بهذا الجميل عرضها برنامج 'وسط البلد'، مع الدكتور هاني البدري، عبر اثير راديو 'فن'، حيث اصرت إحدى المتصلات والتي تدعى 'أم حاتم' على تقديم الشكر الجزيل لمرتبات وأفراد شعبة جمارك المطار، ومدير عام الجمارك.
أم حاتم قالت خلال اتصالها صباح اليوم الأحد، إن شباب جمارك المطار قاموا بجمع مبلغ من أموالهم الخاصة؛ لدفع قيمة جمركية ترتبت على جهاز تنفس لأبنها المريض، كان بحوزتها خلال رحلة رجوعها إلى المملكة.
وأضافت أنها لن تنسى هذا المعروف الذي قام به شباب الجمارك، حيث ارجعه اليها في ذات الوقت، وخاصة أنه سيساهم في علاج أبنه المريض.
شكر أم حاتم لم يقتصر فقط على أفراد شعبة جمارك مطار الملكة علياء الدولي، بل لمدير عام جهاز الجمارك الباشا وضاح الحمود، وإلى جلالة الملك عبدالله الثاني الذي احسن اختيار قادة اجهزة الدولة، الذين يخدمون الوطن والمواطن.
الاتصال كان على مسمع من الباشا الحمود، الذي تقدم بدوره بالشكر لأفراد شعبة المطار، وإلى أم حاتم، 'ولكل أردني وأردنية، يشهدون بكفاءة نشامى ونشميات جهاز الجمارك عبر المنافذ والحدود الأردنية'.