حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2018-08-20 | 12:59 am

نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء

نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء

جفرا نيوز- قرّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها، امس، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز، نقل وحدة مواجهة التطرّف من وزارة الثقافة إلى رئاسة الوزراء، وذلك لتوسيع نطاق عملها، وتفعيل دورها في مواجهة أفكار التطرّف.

ويأتي القرار بهدف إيجاد آليّة فاعلة، وتنفيذ برامج ومشروعات نوعيّة وهادفة، لمواجهة أفكار التطرّف، والتنسيق مع مختلف الجهات والمؤسّسات ذات العلاقة لأداء دورها في هذا المجال، والمساهمة في التوعية والتثقيف ضدّ السلوكيّات والأفكار التي قد تؤدّي إلى التطرّف.

كما قرّر المجلس تشكيل لجنة وزاريّة لوضع آلية وخطة واضحة لعمل الوحدة خلال المرحلة المقبلة، حيث تشكّلت اللجنة من وزراء التعليم العالي والبحث العلمي، والأوقاف والشؤون والمقدّسات الإسلاميّة، والتربية والتعليم، والشباب، والثقافة.

الراي
 
ويكي عرب