الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الإثنين-2018-08-20 | 10:44 am

14 اصابة بحادثين في الكرك والبقعة

14 اصابة بحادثين في الكرك والبقعة

جفرا نيوز - اصيب 14 شخصا اثر حادثي سير منفصلين وقعا خلال الساعات الماضية في محافظة الكرك ، ومنطقة البقعة في محافظة البلقاء ، وفقا لمصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني .
وبينت المصدر ان فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة امرع /الشارع الرئيسي نتج عنه إصابة (7) شخص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.
وعملت فرق الدفاع المدني على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير علي العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.
وفي محافظة البلقاء تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة البقعة، نتج عنه إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير حسين ، وحالتهم العامة متوسطة.