جفرا نيوز : أخبار الأردن | 14 اصابة بحادثين في الكرك والبقعة
شريط الأخبار
الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة مستثمر يناشد المسؤولين حماية بعد تعرضه للبلطجة !! عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة
عاجل
 

14 اصابة بحادثين في الكرك والبقعة

جفرا نيوز - اصيب 14 شخصا اثر حادثي سير منفصلين وقعا خلال الساعات الماضية في محافظة الكرك ، ومنطقة البقعة في محافظة البلقاء ، وفقا لمصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني .
وبينت المصدر ان فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة امرع /الشارع الرئيسي نتج عنه إصابة (7) شخص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.
وعملت فرق الدفاع المدني على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير علي العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.
وفي محافظة البلقاء تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة البقعة، نتج عنه إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير حسين ، وحالتهم العامة متوسطة.