امن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء" لا قطع للمياه في شهر رمضان - تفاصيل إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الإثنين-2018-08-20 | 10:44 am

14 اصابة بحادثين في الكرك والبقعة

14 اصابة بحادثين في الكرك والبقعة

جفرا نيوز - اصيب 14 شخصا اثر حادثي سير منفصلين وقعا خلال الساعات الماضية في محافظة الكرك ، ومنطقة البقعة في محافظة البلقاء ، وفقا لمصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني .
وبينت المصدر ان فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك تعاملت مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة امرع /الشارع الرئيسي نتج عنه إصابة (7) شخص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.
وعملت فرق الدفاع المدني على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير علي العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.
وفي محافظة البلقاء تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة البقعة، نتج عنه إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير حسين ، وحالتهم العامة متوسطة.