حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء نقابة المحامين ترفض الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الضريبي - تفاصيل "الأشغال" تُخضِع المواد الإنشائية في مشاريعها للفحص وضبط الجودة عن طريق الجمعية العلمية الملكية تعيين الكرادشة امينا عاما للهيئة المستقلة للانتخابات "بالاسماء" ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد مصادر لـ"جفرا": تأجيل الإعلان عن نتائج كلف أسعار الألبان للاسبوع المقبل القبض على خمسة أشخاص "خطرين" بحوزتهم اسلحة ومواد مخدرة 4 توائم يتفوقن في توجيهي فلسطين ممرضو مستشفى الجامعة يتوقفون عن العمل - تفاصيل وفاة سبعيني دهساً في عمان - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأوقاف: المسجد الحسيني مفتوح للصلاة، وأضرار الحريق محدودة (صور) استمرار استخراج "نتائج التوجيهي" واعلانها بـ(25) الحالي ..تفاصيل "بالصور"..بتوجيهات ملكية العيسوي يتفقد المسجد الحسيني العثور على جثة ثلاثيني مضرجة بالدماء في أم أذينة - تفاصيل إخلاء مجمع سكني في الرصيفة خوفاً من انهياره اجواء صيفية عادية خلال نهاية الاسبوع وفيات الخميس 18-7-2019 الملك يتابع عن كثب حريق الحسيني ويوجه لإعادة تأهيل المسجد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2018-08-21 | 04:47 am

أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد

أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد

جفرا نيوز- يطرأ ارتفاع طفيف نهار اليوم على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام.
وحسب موقع "طقس العرب"، تكون الأجواء صيفية اعتيادية في أغلب المناطق. وتكون حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً.
أما ليل اليوم فتسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتكون درجات الحرارة العظمى والصغري في أول أيام عيد الأضحى كالآتي: شرق عمان: من 31 الى 18، غرب عمان: من 30 الى 19، إربد: من 32 الى 19، جرش: من 32 الى 18، السلط: من 31 الى 22، عجلون: من 31 الى 19، الزرقاء: من 32 الى 18، المفرق: من 33 الى 17، مادبا: من 31 الى 19، الكرك: من 29 الى 18، الطفيلة: من 30 الى 21، معان: من 34 الى 19، العقبة: من 39 الى 23 والبحر الميت: من 38 الى 26.
وفي ثاني أيام العيد غدا، يتوقع أن تبقى درجات الحرارة نهارا حول معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في أغلب المناطق. وتكون حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً.

ويكي عرب