جفرا نيوز : أخبار الأردن | أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد
شريط الأخبار
إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عمال "موانئ العقبة" يطالبون بمستحقات وظيفية عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية
عاجل
 

أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد

جفرا نيوز- يطرأ ارتفاع طفيف نهار اليوم على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام.
وحسب موقع "طقس العرب"، تكون الأجواء صيفية اعتيادية في أغلب المناطق. وتكون حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً.
أما ليل اليوم فتسود أجواء لطيفة ورطبة في عموم المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتكون درجات الحرارة العظمى والصغري في أول أيام عيد الأضحى كالآتي: شرق عمان: من 31 الى 18، غرب عمان: من 30 الى 19، إربد: من 32 الى 19، جرش: من 32 الى 18، السلط: من 31 الى 22، عجلون: من 31 الى 19، الزرقاء: من 32 الى 18، المفرق: من 33 الى 17، مادبا: من 31 الى 19، الكرك: من 29 الى 18، الطفيلة: من 30 الى 21، معان: من 34 الى 19، العقبة: من 39 الى 23 والبحر الميت: من 38 الى 26.
وفي ثاني أيام العيد غدا، يتوقع أن تبقى درجات الحرارة نهارا حول معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في أغلب المناطق. وتكون حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً.