ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد إطلاق مشروع شراکة بین القطاعین العام والخاص لبناء 15 مدرسة حکومیة سلامة حماد لـ المغربي: فقدتَ وظيفتك (المركزي الأردني) يخفض الفائدة على الدينار 3 وفيات اختناقا داخل بئر بعجلون وفاة و7 إصابات بتصادم في العقبة لقاءات رئيس الديوان الملكي مع فعاليات شعبيه نصيحة من البطاينة للعمالة المصرية انتهاء اجتماع الفريق الوزاري وأعضاء من مجلس نقابة المعلمين في وزارة التربية واجتماع جديد ظهر الخميس. الرزاز يحضر جانبا من لقاء بين الفريق الحكومي ونقابة المعلمين ويصف اللقاء بالمهم الافراج عن اثنين من أصل ثلاثة اردنيين محتجزين في ليبيا منذ اكثر من عام هل تخفض الحكومة ضريبة المبيعات ورسوم العقار الأردن وفلسطين يوقعان مذكرة تفاهم في مجال الطرق والإسكان قرارات مجلس اعتماد مؤسسات التعليم العالي اغلاق 10 صيدليات مخالفة في اربد الطراونة امينا عاما للإدارة المحلية والنجداوي للدستورية والنوايسة للتشريع والرأي الرزاز وفريقه الحكومي يجتمعون مع المعلمين في وزارة التربية بوابة فرص الالكترونية تنطلق بحلتها الجديدة ضبط شخصين بحوزتهما قطع حشيش وحبوب مخدرة مجهزة للبيع في الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-08-22 | 02:13 am

غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور

غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور


 

أكد النجم السوريتيم حسنعلى ثقته الكبيرة بأنّ الجزء الثالث منمسلسل "الهيبة"سيرضي متابعيه، منوهًا بأنه يقضي الوقت الحالي في التحضير للمسلسل مع فريق العمل.
كما رحب تيم بالنجمة اللبنانيةسيرين عبد النور، معبّرًا عن سعادته بانضمامها للمسلسل، وقال في أول تغريدة له في ما يخص الجزء الثالث من المسلسل: "كلنا ثقة وتفاؤل بأنّ الهيبة ٣ حيرضي متابعيه إن شاء الله .. متل عادتنا جلسات تحضير طوال هالفترة مع شركائي: الأساتذة صادق الصبَّاح، وسامر البرقاوي، وباسم السلكا، وزياد الخطيب، وسعادتي كبيرة بوجود النجمة سيرين عبد النور بيننا والله الموفق ".

بدورها عبّرت سيرين عن سعادتها بالانضمام للعمل، وقالت في تغريدة على "تويتر": "عندي إحساس بالأمان بوجود المبدع سامر برقاوي، وحماس كبير بوقوفي أمام النجم تيم حسن بقصة ولا أحلى من كتابة المتجدد دائمًا باسم السلكا، تحت رعاية واهتمام الاستاذ الكبير صادق الصبّاح وكل فريق عمله صبّاح إخوان، ممثلًا بـ "زياد الخطيب"، وشكر كبير لكل الصحافة والجمهور الكريم . الهيبة٣ ".


يشار إلى أنّ الجزء الثالث من "الهيبة" سيشهد ظهور سيرين عبد النور لأول مرة في العمل، بعد أن شاركت كل من النجمات اللبنانيات نيكول سابا ونادين نجيم وفاليري أبو شقرا في الجزأين الثاني والأول على التوالي .

 


ويكي عرب