جفرا نيوز : أخبار الأردن | غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور


 

أكد النجم السوريتيم حسنعلى ثقته الكبيرة بأنّ الجزء الثالث منمسلسل "الهيبة"سيرضي متابعيه، منوهًا بأنه يقضي الوقت الحالي في التحضير للمسلسل مع فريق العمل.
كما رحب تيم بالنجمة اللبنانيةسيرين عبد النور، معبّرًا عن سعادته بانضمامها للمسلسل، وقال في أول تغريدة له في ما يخص الجزء الثالث من المسلسل: "كلنا ثقة وتفاؤل بأنّ الهيبة ٣ حيرضي متابعيه إن شاء الله .. متل عادتنا جلسات تحضير طوال هالفترة مع شركائي: الأساتذة صادق الصبَّاح، وسامر البرقاوي، وباسم السلكا، وزياد الخطيب، وسعادتي كبيرة بوجود النجمة سيرين عبد النور بيننا والله الموفق ".

بدورها عبّرت سيرين عن سعادتها بالانضمام للعمل، وقالت في تغريدة على "تويتر": "عندي إحساس بالأمان بوجود المبدع سامر برقاوي، وحماس كبير بوقوفي أمام النجم تيم حسن بقصة ولا أحلى من كتابة المتجدد دائمًا باسم السلكا، تحت رعاية واهتمام الاستاذ الكبير صادق الصبّاح وكل فريق عمله صبّاح إخوان، ممثلًا بـ "زياد الخطيب"، وشكر كبير لكل الصحافة والجمهور الكريم . الهيبة٣ ".


يشار إلى أنّ الجزء الثالث من "الهيبة" سيشهد ظهور سيرين عبد النور لأول مرة في العمل، بعد أن شاركت كل من النجمات اللبنانيات نيكول سابا ونادين نجيم وفاليري أبو شقرا في الجزأين الثاني والأول على التوالي .