جفرا نيوز : أخبار الأردن | غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور
شريط الأخبار
مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات الاعيان الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق "الملكية الاردنية" تلويح بالفصل التعسفي لموظفي الاجنحة الملكية ومقاطعة المفاوضات "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة رمان: ‘‘معدل الضريبة‘‘ يهدد استدامة الاستثمار في المناطق الحرة طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا الدفاع المدني يوقف تسرب مادة «سامة وسريعة الاشتعال» في الجمرك (صور) الصناعيون يلوحون بالتصعيد ضد تعديلات "مالية الاعيان" مدير الامن العام يوعز بالتحقيق في شكوى اعتداء من خفير مركز أمني في الزرقاء السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا
 

غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور


 

أكد النجم السوريتيم حسنعلى ثقته الكبيرة بأنّ الجزء الثالث منمسلسل "الهيبة"سيرضي متابعيه، منوهًا بأنه يقضي الوقت الحالي في التحضير للمسلسل مع فريق العمل.
كما رحب تيم بالنجمة اللبنانيةسيرين عبد النور، معبّرًا عن سعادته بانضمامها للمسلسل، وقال في أول تغريدة له في ما يخص الجزء الثالث من المسلسل: "كلنا ثقة وتفاؤل بأنّ الهيبة ٣ حيرضي متابعيه إن شاء الله .. متل عادتنا جلسات تحضير طوال هالفترة مع شركائي: الأساتذة صادق الصبَّاح، وسامر البرقاوي، وباسم السلكا، وزياد الخطيب، وسعادتي كبيرة بوجود النجمة سيرين عبد النور بيننا والله الموفق ".

بدورها عبّرت سيرين عن سعادتها بالانضمام للعمل، وقالت في تغريدة على "تويتر": "عندي إحساس بالأمان بوجود المبدع سامر برقاوي، وحماس كبير بوقوفي أمام النجم تيم حسن بقصة ولا أحلى من كتابة المتجدد دائمًا باسم السلكا، تحت رعاية واهتمام الاستاذ الكبير صادق الصبّاح وكل فريق عمله صبّاح إخوان، ممثلًا بـ "زياد الخطيب"، وشكر كبير لكل الصحافة والجمهور الكريم . الهيبة٣ ".


يشار إلى أنّ الجزء الثالث من "الهيبة" سيشهد ظهور سيرين عبد النور لأول مرة في العمل، بعد أن شاركت كل من النجمات اللبنانيات نيكول سابا ونادين نجيم وفاليري أبو شقرا في الجزأين الثاني والأول على التوالي .