توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الأربعاء-2018-08-22 | 07:33 pm

خبرٌ سار للمرأة القصيرة.. هكذا ينظرُ إليك الرجل!

خبرٌ سار للمرأة القصيرة.. هكذا ينظرُ إليك الرجل!

جفرا نيوز -
كشفت دراسات حديثة أن الرجل يحتاج أقل من ثانية واحدة للحكم على جاذبية المرأة، مبينةً أن القصيرات هن الأكثر أنوثةً في أعين الرجال.
 
وأكّدت دراسة بريطانية أن المرأة القصيرة القامة، تعتبر أكثر جاذبية وأنوثة من غيرها، بنظر الرجال، موضحةً أن اللواتي تتراوح أطوالهن بين 151 و155 سنتيمتراً، يكّن أكثر ميلاً للزواج والإنجاب، والسبب في ذلك يرجع إلى أن التكوين الجسماني للمرأة القصيرة يعطي الرجل شعوراً بالقدرة على السيطرة.
 
ولفتت الدراسة إلى أن القصيرة لا يبدو عمرها الحقيقي، وتتمتع بحالة نشاط دائم.
 
وأثبتت نتائج دراسة أخرى أعدها الباحث الهولندي مارك فوغت، أن غريزة الرجل البدائية تدفعه لإطلاق حكمه على جاذبية المرأة خلال أقل من ثانية واحدة، من خلال إطلالة المرأة بغض النظر عن شخصيتها أو قوامها أو حتى طريقة تفكيرها.
 
وأوضحت الدراسة أن المرأة تتأخر باكتشاف مواطن جاذبية الرجل بسبب رومانسيتها.