جفرا نيوز : أخبار الأردن | 5 أشياء تنفر الفتاة من الرجل.. تجنّبها حتى تبقى قريبة منك!
شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي
عاجل
 

5 أشياء تنفر الفتاة من الرجل.. تجنّبها حتى تبقى قريبة منك!

جفرا نيوز-
لا يعني الارتباط بفتاة أنّه عليك أن تريح بالك! فلا بد لك من اتباع بعض الخطوات حتى تُبقيها قريبة منك، إذ عادة ما تنفر الفتاة من 5 أمور:

1- قلة الثقة بالنفس

ثقتك بنفسك هي أهم ما تمتلكه في حياتك، فكلما زادت كلما زاد اهتمام الفتاة وتقربها منك، لشعورها بأنها مع رجل قوي يتحمل المسؤولية.

2- الكذب

أكثر ما تكرهه المرأة كذب الشريك، لأنها ستفقد الثقة فيه.

3- عدم الاهتمام بمظهرك الخارجي

تهتم الفتاة بمظهر الشاب، لذا على الرجل الاهتمام دائماً بمظهره وعدم إهمال هذه التفاصيل.

4- العصبية

تميل المرأة إلى الشاب الرومانسي والهادئ، لذلك عليك الحفاظ على هدوئك ورزانتك امامها، وتجنب الشتم والسباب أمامها.

5- البخل وقلة الاهتمام بها

تحب المرأة الدلال بطبيعتها، لذلك يُنصح الرجل بأنّ تذكرها دائماً إن كان بهدية أو وردة.