جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدارس الجودة الأمريكية والبرنامج الأمريكي
شريط الأخبار
اعلان اسماء "فئة اساءة الاختيار" مساء اليوم الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء
 

مدارس الجودة الأمريكية والبرنامج الأمريكي

جفرا نيوز - أقامت مدارس الجودة الأمريكية وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم اللقاء التعريفي الأول بالبرنامج الأمريكي حيث قدمت رئيس قسم البرامج الأجنبية في الوزارة السيدة فاطمة القطاونة شرحا مفصلا عن برنامج الدبلوما الأمريكية وعن متطلبات وزارة التربية والتعليم، كما وعرض المدير التنفيذي خطة المدرسة للعام الدراسي الحالي. واعلنت المدرسة عن حصولها على موافقة الهيئات الدولية ذات الصلة لتكون مركز امتحان SAT.
وفي نهاية اللقاء، شكر المدير التنفيذي للمدرسة السيد علاء شعبان دعم وزارة التربية والتعليم وقدم درع تقديري السيدة فاطمة القطاونة.