جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الحسين بن طلال تحتفل بتخريج الفوج التاسع عشر من طلبتها
شريط الأخبار
فيديو .. محتجون يغلقون طريق الصوامع - الرمثا رفضاً لتشغيل شركات نقل حبوب بدلاً منهم المحكمة الإدارية تلغي قراراً لوزير الخارجية حول تشكيل لجنة تثبيت الملحقين الدبلوماسيين من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار النواب مشروع القانون المعدل - تفاصيل الحرارة حول معدلاتها نهارا وباردة ليلا 3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء "الأمانة": منح إيصال الخدمات فقط للمشمولين بالقرار الحكومي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي (البلقاء) تعد نموذجاً تعليمياً مهنياً للبكالوريس والماجستير والدكتوراة أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله في الدفاع عن القدس توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها
عاجل
 

جامعة الحسين بن طلال تحتفل بتخريج الفوج التاسع عشر من طلبتها

جفرا نيوز - رعى الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، تخريج الفوج التاسع عشر من طلبة الجامعة والبالغ عددهم 1648 طالبًا وطالبةً، في تخصصات الماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس وذلك في الساحة الرئيسية للإحتفالات في الجامعة.
وقال الدكتور نجيب أبو كركي في كلمته:"هاهي باقة من زهور الأردن من زهور سهول معان، تضيفونها الى هذا الوطن نتيجة مكرمة ملكية سامية أطلقت في عام 1999، بداية عهد جلالة الملك عبدالله الثاني أعزّ الله ملكه".
كما أضاف أبو كركي مخاطبًا أبناءه الطلبة:"أوصيكم بأن تستفيدوا من كل مناسبة لتضيفوا شيئاً جميلًا، لتعدّلوا شيئاً خاطئاً، لتنجزوا إنجازاً يسجل لكم" ، وختم كلمته بقوله:"استمعوا إلي في هذه الكلمات البسيطة، كي تسجلوا هذا الإنجاز(إني أرى عقولًا قد أبدعت، وحان استعمالها)".
ورحّب الدكتور بسام أبو كركي عميد شؤون الطلبة في جامعة الحسين بن طلال بضيوف الجامعة وذوي الخريجين في رحاب جامعة الحسين بن طلال، مبيناً دور عمادة شؤون الطلبة الريادي في خدمة أبنائنا الطلبة، وتقديم الخدمات التي يحتاجها الطالب طيلة فترة دراسته، وبارك لذوي الخريجين تخرّج أبنائهم شاكراً لهم تعبهم وجهدهم، في خدمتهم حتى وصلوا الى ما وصلوا اليه اليوم ، كما بارك عميد شؤون الطلبة للطلبة الخريجين تفوقهم مطالباً اياهم أن يكونوا خير رسل لجامعتهم ينثرون الأخلاق والعلم والمعرفة والثقافة اينما ذهبوا رافعين رؤوسكم أنكم أبناء الحسين.
وفي كلمتها بالنيابة عن الطلبة الخريجين، قالت الطالبة بتول وليد صلاح:"انه يوم جميل من أيام أردننا الأعز ... هذا البلد الذي عرف أنه في حجم الورد بنقاءه وروعته، لكن شوكته أقوى من ان يتصورها عدوٌ أو عابث"، وأضافت:"جامعتنا الحبيبة تلك الزهرة التي شقت الصحراء وزينتها وخرّجت أجيالاً يفتخر الوطن بهم، أودعك بدموع الحب أودّع مدرجاتك قاعاتك مختبراتك... التي شهدت علينا لحظات الضحك والأمل".
وفي مكرمة من الأستاذ نجيب ابو كركي رئيس الجامعة، تم السماح يتخريج عدد من طلبة الجامعة ممن تخرجوا في السنوات السابقة ولم يمكنهم الحضور لحفلات تخرجهم، أن ينتظموا في هذا الفوج ليعيشوا وأهلهم لحظات من السعادة والفرح.
وتم في نهاية الإحتفال توزيع الشهادات على الطلبة وتوزيع الهدايا للمتفوقين علميًا من جميع التخصصات في الجامعة.
وحضر الإحتفال جمعٌ من أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة من مدراء الدوائر في المحافظة والسادة المدعوين، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، وأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة الإدارية وجمعٌ غفير من ذوي الطلبة.