مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأحد-2018-09-02 |

جامعة الحسين بن طلال تحتفل بتخريج الفوج التاسع عشر من طلبتها

جامعة الحسين بن طلال تحتفل بتخريج الفوج التاسع عشر من طلبتها

جفرا نيوز - رعى الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، تخريج الفوج التاسع عشر من طلبة الجامعة والبالغ عددهم 1648 طالبًا وطالبةً، في تخصصات الماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس وذلك في الساحة الرئيسية للإحتفالات في الجامعة.
وقال الدكتور نجيب أبو كركي في كلمته:"هاهي باقة من زهور الأردن من زهور سهول معان، تضيفونها الى هذا الوطن نتيجة مكرمة ملكية سامية أطلقت في عام 1999، بداية عهد جلالة الملك عبدالله الثاني أعزّ الله ملكه".
كما أضاف أبو كركي مخاطبًا أبناءه الطلبة:"أوصيكم بأن تستفيدوا من كل مناسبة لتضيفوا شيئاً جميلًا، لتعدّلوا شيئاً خاطئاً، لتنجزوا إنجازاً يسجل لكم" ، وختم كلمته بقوله:"استمعوا إلي في هذه الكلمات البسيطة، كي تسجلوا هذا الإنجاز(إني أرى عقولًا قد أبدعت، وحان استعمالها)".
ورحّب الدكتور بسام أبو كركي عميد شؤون الطلبة في جامعة الحسين بن طلال بضيوف الجامعة وذوي الخريجين في رحاب جامعة الحسين بن طلال، مبيناً دور عمادة شؤون الطلبة الريادي في خدمة أبنائنا الطلبة، وتقديم الخدمات التي يحتاجها الطالب طيلة فترة دراسته، وبارك لذوي الخريجين تخرّج أبنائهم شاكراً لهم تعبهم وجهدهم، في خدمتهم حتى وصلوا الى ما وصلوا اليه اليوم ، كما بارك عميد شؤون الطلبة للطلبة الخريجين تفوقهم مطالباً اياهم أن يكونوا خير رسل لجامعتهم ينثرون الأخلاق والعلم والمعرفة والثقافة اينما ذهبوا رافعين رؤوسكم أنكم أبناء الحسين.
وفي كلمتها بالنيابة عن الطلبة الخريجين، قالت الطالبة بتول وليد صلاح:"انه يوم جميل من أيام أردننا الأعز ... هذا البلد الذي عرف أنه في حجم الورد بنقاءه وروعته، لكن شوكته أقوى من ان يتصورها عدوٌ أو عابث"، وأضافت:"جامعتنا الحبيبة تلك الزهرة التي شقت الصحراء وزينتها وخرّجت أجيالاً يفتخر الوطن بهم، أودعك بدموع الحب أودّع مدرجاتك قاعاتك مختبراتك... التي شهدت علينا لحظات الضحك والأمل".
وفي مكرمة من الأستاذ نجيب ابو كركي رئيس الجامعة، تم السماح يتخريج عدد من طلبة الجامعة ممن تخرجوا في السنوات السابقة ولم يمكنهم الحضور لحفلات تخرجهم، أن ينتظموا في هذا الفوج ليعيشوا وأهلهم لحظات من السعادة والفرح.
وتم في نهاية الإحتفال توزيع الشهادات على الطلبة وتوزيع الهدايا للمتفوقين علميًا من جميع التخصصات في الجامعة.
وحضر الإحتفال جمعٌ من أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة من مدراء الدوائر في المحافظة والسادة المدعوين، ونائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، وأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة الإدارية وجمعٌ غفير من ذوي الطلبة.

ويكي عرب