ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل حجز (3) حفارات مخالفة تستخرج ’البازلت‘ في الزرقاء (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2018-09-03 | 09:11 am

مدارس النظم تكرم الطالبات المتميزات في الثانوية العامة من الفوج الثالث عشر وتستقبل طالبات الفوج الرابع عشر

مدارس النظم تكرم الطالبات المتميزات في الثانوية العامة من الفوج الثالث عشر وتستقبل طالبات الفوج الرابع عشر

جفرا نيوز-
برعاية مدير عام مدارس النظم الحديثة الدكتور مصطفى العفوري ومديرة المدرسة السيدة غادة أبو هدبة وبمناسبة بدء العام
الدراسي الجديد 2018-2019 استقبلت  مدارس النظم الحديثة طالبات الصف الثاني الثانوي بفرعيه العلمي والأدبي يوم الخميس الموافق 30-8-2018. في حفل خاص وجو أسري بهيج، بهدف توفير الدعم والحافز لبدء العام بهمة مميزة وإرادة موجهة وعزيمة يقظة.

وقد حرصت إدارة المدرسة على تكريم أوائل المدرسة من طالبات الفوج الثالث عشر ممن حصلن على معدل 90 فما فوق، أمام جمهور طالبات الفوج الجديد، لتوفير القدوة الحقيقية والواقعية أمامهن، حيث كرم المدير العام أربعين طالبة حققن معدلات مميزة، وتسلمت الطالبات الهدايا في نهاية الاحتفال وشاركن زميلاتهن في فرح المناسبة وتقطيع الكيك الذي أعدّ خصيصًا لهذه المناسبة.


 
ويكي عرب