ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل حجز (3) حفارات مخالفة تستخرج ’البازلت‘ في الزرقاء (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2018-09-04 | 10:47 am

رئيس جامعة ال البيت يمنع موظفين من دخول الجامعة ويوقفهم عن العمل

رئيس جامعة ال البيت يمنع موظفين من دخول الجامعة ويوقفهم عن العمل

جفرا نيوز - خاص

قرر رئيس جامعة ال البيت أ.د ضياء الدين عرفة كف يد عدد من الموظفين الوارد اسمائهم بتقرير الامن الجامعي عن العمل بعد قيامهم باقتحام مكتبه يوم امس الاثنين واخراجه من الجامعة ، حيث اعتبر د.عرفة ذلك العمل من شانه الاساءة الى الجامعة ، وجريمة جزائية ، مقررا ايقافهم عن العمل وايقاف كامل رواتبهم وعلاواتهم ومنعهم من دخول الجامعة الى حين صدور القرار النهائي بحقهم من قبل الجهات القضائية.
وعلمت جفرا نيوز ان قرار الايقاف عن العمل في الجامعة حسب تقرير الامن الجامعي قد شمل 6 من اعضاء هيئة التدريس و 3 من مدراء الدوائر في الجامعة ، اضافة الى 25 موظفا و 5 من رؤساء الشعب .
يذكر ان عددما من موظفي الجامعة كانوا قد اقتحموا مكتب الرئيس يوم امس الاثنين واجبروه على مغادرته ومغادرة الجامعة باكملها هاتفين " ارحل .. ارحل "

 
ويكي عرب