جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس جامعة ال البيت يمنع موظفين من دخول الجامعة ويوقفهم عن العمل
شريط الأخبار
(البلقاء) تعد نموذجاً تعليمياً مهنياً للبكالوريس والماجستير والدكتوراة توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة
عاجل
 

رئيس جامعة ال البيت يمنع موظفين من دخول الجامعة ويوقفهم عن العمل

جفرا نيوز - خاص

قرر رئيس جامعة ال البيت أ.د ضياء الدين عرفة كف يد عدد من الموظفين الوارد اسمائهم بتقرير الامن الجامعي عن العمل بعد قيامهم باقتحام مكتبه يوم امس الاثنين واخراجه من الجامعة ، حيث اعتبر د.عرفة ذلك العمل من شانه الاساءة الى الجامعة ، وجريمة جزائية ، مقررا ايقافهم عن العمل وايقاف كامل رواتبهم وعلاواتهم ومنعهم من دخول الجامعة الى حين صدور القرار النهائي بحقهم من قبل الجهات القضائية.
وعلمت جفرا نيوز ان قرار الايقاف عن العمل في الجامعة حسب تقرير الامن الجامعي قد شمل 6 من اعضاء هيئة التدريس و 3 من مدراء الدوائر في الجامعة ، اضافة الى 25 موظفا و 5 من رؤساء الشعب .
يذكر ان عددما من موظفي الجامعة كانوا قد اقتحموا مكتب الرئيس يوم امس الاثنين واجبروه على مغادرته ومغادرة الجامعة باكملها هاتفين " ارحل .. ارحل "