توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2018-09-04 | 11:13 am

الطويسي ومحافظة يعلقان على احداث "ال البيت والفيصلية" و الدغمي يرد "قرار كف اليد متعسف" - (فيديو)

الطويسي ومحافظة يعلقان على احداث "ال البيت والفيصلية" و الدغمي يرد "قرار كف اليد متعسف" - (فيديو)

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
قال النائب شعيب الشديفات ان ما حدث في جامعة ال البيت من اقتحام عدد من موظفيها مكتب رئيس الجامعة وطرده يعود لخلافات ممتدة منذ عامين ولم يكن وليد اللحظة،مستهجنا كف يد ٢٥ موظف دون التحقيق، وواصفا القرار  بالغير قانوني.
ورد وزير التعليم العالي والبحث العلمي  عادل الطويسي بالقول ان تقارير الحرس الجامعي هي مرجع كف يد الموظفين ،مبينا ان كف يدهم من صلاحيات رئيس الجامعة.
وقال النائب عبد الكريم الدغمي اثناء الجلسة الصباحية التشريعية لمجلس النواب ،الثلاثاء، ان قرار كف اليد تعسفي وغير جائز قانونيا وإداريا ، كما واعتبر النائب رائد الخزاعلة التجديد لرئيس الجامعة متابعة لمنظومة الفشل التعليمي. 
وفي قضية اخرى ، اوضح وزير التربيه والتعليم عزمي محافظة ان ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تحطيم واعتداء على مدير وممتلكات مدرسة "الفيصلية" يعود الى "تململ" الطلبة من نقل مديرها السابق.
وأضح محافظة بعد اتهامات شعبية مباشرة له بالفشل ادارة ملف التربية والتعليم والاستعداد للموسم الدراسي الجديد ، ان المدير السابق تم نقله بناء على طلبه