اندلاع حريق بمطعم عالية بمجمع جبر بالتنسیق مع الإنتربول.. القبض علی متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري صندوق التنمية أولى جلسات استثنائية النواب الأحد وفاة شاب دهسا في إربد حزيران الماضي الأشد حرارة منذ 140 عاما خلاف يؤجل إعلان كلف إنتاج الألبان انخفاض آخر على الحرارة الجمعة 30 % رسوم جمركية جديدة على الشماغ هذا سبب المياه العادمة في باب عمان بجرش 6 ملايين يورو لتعزيز قدرات الأردن محاولة انتحار عن جسر عبدون حماد: مباحثات واتفاقيات شاملة بين وزارتي الداخلية في الاردن والعراق "حرب" بيانات بين مستشفى الجامعة و نقابة الممرضين حول "الإضراب" عن العمل الثلاثاء نقابة المحامين ترفض الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الضريبي - تفاصيل "الأشغال" تُخضِع المواد الإنشائية في مشاريعها للفحص وضبط الجودة عن طريق الجمعية العلمية الملكية تعيين الكرادشة امينا عاما للهيئة المستقلة للانتخابات "بالاسماء" ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد مصادر لـ"جفرا": تأجيل الإعلان عن نتائج كلف أسعار الألبان للاسبوع المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الثلاثاء-2018-09-04 | 11:13 am

الطويسي ومحافظة يعلقان على احداث "ال البيت والفيصلية" و الدغمي يرد "قرار كف اليد متعسف" - (فيديو)

الطويسي ومحافظة يعلقان على احداث "ال البيت والفيصلية" و الدغمي يرد "قرار كف اليد متعسف" - (فيديو)

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
قال النائب شعيب الشديفات ان ما حدث في جامعة ال البيت من اقتحام عدد من موظفيها مكتب رئيس الجامعة وطرده يعود لخلافات ممتدة منذ عامين ولم يكن وليد اللحظة،مستهجنا كف يد ٢٥ موظف دون التحقيق، وواصفا القرار  بالغير قانوني.
ورد وزير التعليم العالي والبحث العلمي  عادل الطويسي بالقول ان تقارير الحرس الجامعي هي مرجع كف يد الموظفين ،مبينا ان كف يدهم من صلاحيات رئيس الجامعة.
وقال النائب عبد الكريم الدغمي اثناء الجلسة الصباحية التشريعية لمجلس النواب ،الثلاثاء، ان قرار كف اليد تعسفي وغير جائز قانونيا وإداريا ، كما واعتبر النائب رائد الخزاعلة التجديد لرئيس الجامعة متابعة لمنظومة الفشل التعليمي. 
وفي قضية اخرى ، اوضح وزير التربيه والتعليم عزمي محافظة ان ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تحطيم واعتداء على مدير وممتلكات مدرسة "الفيصلية" يعود الى "تململ" الطلبة من نقل مديرها السابق.
وأضح محافظة بعد اتهامات شعبية مباشرة له بالفشل ادارة ملف التربية والتعليم والاستعداد للموسم الدراسي الجديد ، ان المدير السابق تم نقله بناء على طلبه 

ويكي عرب