جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطويسي ومحافظة يعلقان على احداث "ال البيت والفيصلية" و الدغمي يرد "قرار كف اليد متعسف" - (فيديو)
شريط الأخبار
عمال "موانئ العقبة" يطالبون بمستحقات وظيفية عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال
 

الطويسي ومحافظة يعلقان على احداث "ال البيت والفيصلية" و الدغمي يرد "قرار كف اليد متعسف" - (فيديو)

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
قال النائب شعيب الشديفات ان ما حدث في جامعة ال البيت من اقتحام عدد من موظفيها مكتب رئيس الجامعة وطرده يعود لخلافات ممتدة منذ عامين ولم يكن وليد اللحظة،مستهجنا كف يد ٢٥ موظف دون التحقيق، وواصفا القرار  بالغير قانوني.
ورد وزير التعليم العالي والبحث العلمي  عادل الطويسي بالقول ان تقارير الحرس الجامعي هي مرجع كف يد الموظفين ،مبينا ان كف يدهم من صلاحيات رئيس الجامعة.
وقال النائب عبد الكريم الدغمي اثناء الجلسة الصباحية التشريعية لمجلس النواب ،الثلاثاء، ان قرار كف اليد تعسفي وغير جائز قانونيا وإداريا ، كما واعتبر النائب رائد الخزاعلة التجديد لرئيس الجامعة متابعة لمنظومة الفشل التعليمي. 
وفي قضية اخرى ، اوضح وزير التربيه والتعليم عزمي محافظة ان ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تحطيم واعتداء على مدير وممتلكات مدرسة "الفيصلية" يعود الى "تململ" الطلبة من نقل مديرها السابق.
وأضح محافظة بعد اتهامات شعبية مباشرة له بالفشل ادارة ملف التربية والتعليم والاستعداد للموسم الدراسي الجديد ، ان المدير السابق تم نقله بناء على طلبه