امن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء" لا قطع للمياه في شهر رمضان - تفاصيل إراداة ملكية بتعيين مستشارين لـ الملك وقبول استقالة الشوبكي ملك المغرب سيزور الاردن قريباً.. فما هو سبب الزيارة ؟ العثور على خزائن سرية ضخمة تحتوي على مئات الملايين في منزل البشير .. تفاصيل احباط تهريب 1460 سيجارة الكترونية في المطار القبض على مطلوب خطير بقضايا السلب والسرقة وتشكيل عصابة أشرار في البادية الشمالية توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين أمن لحماية الكوادر الطبية الحكومية وفيات الثلاثاء 23-4-2019 المخيمات الفلسطينية تؤكد دعمها لمواقف الملك تجاه القدس الخدمة المدنية يكشف عن موعد الإعلان عن اسماء المتنافسين للتعيين في الفئة الاولى والثانية الوزيرة الاسبق لينا شبيب ترد على حقيقة تعيينها مستشارة في امانة عمان تغيرات على الحالة الجوية .. خلال الايام القادمة القبض على (3) أشخاص قاموا بسرقة (30) بطارية مركبة في الزرقاء اربد : مقتل شخص بعيار ناري في الشارع العام بانتظار تفويض الرزاز بتعديل وزاري موسع… وترقب لكيفية استغلاله الفرصة «الضريبة» تتجاوز قوانين الرياضيات بصرف دعم الخبز أبو غزالة: مشروع أردني فلسطيني لدعم المقدسيين وصون هوية القدس “مجلس العاصمة” يرفض طلبا بمناقلة 12 مليونا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2018-09-04 |

تغييرات وتنقلات لكبار موظفي "هيئة النقل" تلوح بالافق ..

تغييرات وتنقلات لكبار موظفي "هيئة النقل" تلوح بالافق ..

جفرا نيوز - زعمت مصادر مطلعة لجفرا نيوز ان قرارات مهمه وجوهرية ربما تطال كبار موظفي هيئة النقل البري بصدد اصدارها خلال ايام حيث تأتي بعد سلسلة طويله من الاجتماعات عقدها احد كبار المسؤولين في الفترة الاخيرة مع اصحاب الشاحنات واصحاب مكاتب التكسي والذين اطلعوه على عدد من الامور التي تحدث في الهيئة.
وتأتي هذه القرارات متزامنه مع قرارات اخرى تهدف لاعادة هيكلة اليات العمل في الهيئة والتي حسب مراقبين ستعمل على تعزيز مبدا الشفافية في الخدمات المختلفه وتقضي على المحسوبيات والواسطات فيها.
يذكر ان انمار الخصاونة امين عام وزارة النقل قد تم تكليفه مؤخرا مديرا عاما لهيئة النقل البري