جدل بين وزارة الزراعة ووسائل الاعلام حول انخفاض اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2018-09-04 | 03:59 pm

الملقي يعاتب الرزاز .. كنت وزيرا بحكومتي فـلماذا تنتقدني؟

الملقي يعاتب الرزاز .. كنت وزيرا بحكومتي فـلماذا تنتقدني؟

جفرا نيوز - يثير غياب رئيس الوزراء الاسبق الدكتور هاني الملقي عن المشهد السياسي تماما في البلاد الكثر من اللغط والتساؤل حيث يختفي الرجل بالشهر الرابع على التوالي عن المشاركة السياسية في اي حوار او تعليق .
الملقي المعتزل عمليا لديه استفسار واحد ورئيسي تم توجهه عبر احد وزراءه الذين بقيوا في حكومة الرئيس عمر الرزاز بعده لسلفه الجديد .
الاستفسار يسال عبره الملقي لرئيس الرزاز : لماذا تذكرني بالسوء والنقد والتجريح .. لقد كنت وزيرا في حكومتي ؟
وجهة نظر الملقي والتي نقلها الوزير الوسيط والعامل حاليا مع الرزاز لراي اليوم تتمثل في عتب مر ورقيق من جهة الملقي للأخير بسبب ما ينقل للأول عن تعليقات ناقدة من الثاني علنا وسرا خصوصا بعد الجدل في قضية فساد التبغ .
الملقي حاول عبر عتبه الرقيق لفته النظر الى انه لا يهتم كثيرا بما ينقل ولا بتقييم الرزاز الان لحكومته التي كان فيها وزيرا للتربية والتعليم وان المنقول سلبا محرج لسبب بسيط ويتمثل في ان احفاد الملقي يستطيعون الولوج الى جوجل ومنابر التواصل ويطرحون الاسئلة .