جفرا نيوز : أخبار الأردن | ارتفاع أسعار النفط عالميا
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور مديرعام المناطق التنموية لجفرا : انهيارات شاطىء مشروع الكورنيش بفعل حفر الانهدام وتكلفتها على المقاول التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها النواب يشدد العقوبات على المتهربين ضريبيا - تفاصيل اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" بالصور..رغم انفاق (32) مليون على البنية التحتية .. انهيارات ارضية في مشروع كورنيش البحر الميت غرامات على المتأخر بتقديم اقراره الضريبي (100 دينار للطبيعي و300 للاعتباري و500 للشركات) النواب يقر تشكيل "نيابة عامة ضريبية" يتم تعيينها من المجلس القضائي "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته مجلس النواب يمنع تجديد الدعوى في قضايا الضريبة لذات السبب احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار النائب الرقب يحمل امانة عمان مسؤولية وفاة طفلة وشاب بحفرة امتصاصية الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الطراونة ينعى الشهيد الرواحنة والمجلس يقرأ الفاتحة على روحه الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم (التعليم العالي) ينسب للرزاز بإجراءات قانون جامعة القوات المسلحة للعلوم الطبية ويعتمد الوثيقة الشخصية للطلبة السوريين إعفاءات الأسرة والفرد من "الدخل" على طاولة "النواب" اليوم أجواء مستقرّة مائلة للبرودة
 

ارتفاع أسعار النفط عالميا

جفرا نيوز - ارتفعت أسعار النفط عالميا اليوم الثلاثاء مع افتتاح السوق الأميركية لتواصل مكاسبها لليوم الثاني على التوالي.
وسجل الخام الأميركي أعلى مستوى في ثمانية أسابيع، وخام برنت أعلى مستوى في نحو أربعة أشهر، بفعل مخاوف تعطل إنتاج الولايات المتحدة في خليج المكسيك مع اقتراب العاصفة جوردون.
وارتفع الخام الأميركي إلى مستوى 25ر71 دولار، للبرميل من مستوى الافتتاح 11ر70 دولار، وسجل أعلى مستوى 38ر71 دولار الأعلى منذ 13 تموز الماضي،وأدنى مستوى 98ر69 دولار.
وصعد خام برنت إلى مستوى50ر79 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 19 ر78 دولار، وسجل أعلى مستوى70ر79 دولار الأعلى منذ 24 أيار الماضي، وأدنى مستوى 98ر77 دولار.
وحققت أسعار النفط العالمية ارتفاعا بمتوسط 2 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع الماضي، في ثاني مكسب أسبوعي على التوالي، مع انحسار مخاوف وفرة المعروض بالسوق.