الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الخميس-2018-09-06 | 10:52 am

بنك ABC الأردن يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الأميرة عالية ووزارة التربية والتعليم

بنك ABC الأردن يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الأميرة عالية ووزارة التربية والتعليم


بعنوان "مبادرة بصمات خضراء لإعادة تدوير الورق"
جفرا نيوز - قام بنك ABC الأردن بتوقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الأميرة عالية ووزارة التربية والتعليم وبرعاية جمعية البنوك في الأردن وذلك لدعم المدارس الحكومية وفي ذات الوقت للمحافظة على البيئة تحت عنوان "مبادرة بصمات خضراء لإعادة تدوير الورق" يتم من خلالها إعادة تدوير الورق واستبداله بورق جديد.

وتعزيزا للمسؤولية المجتمعية فقد أبدى بنك ABC رغبته في المشاركة بالمبادرة والمساهمة في دعم المدارس الحكومية من خلال منح مؤسسة الأميرة عالية كافة عوائد استبدال الورق التالف لديه بحيث يقوم البنك باستبدال الورق بمواعين ورق بحجم A4 ولتقوم المؤسسة بتوزيعها على مديريات التربية التابعة لوزارة التربية والتعليم وبالتالي لتقوم بتوزيعها على المدارس الحكومية المحتاجة في المملكة مجاناً.

وقدوقع مذكرة التفاهم عن بنك ABC السيد جورج فرح صوفيا نائب الرئيس التنفيذي/ رئيس مجموعة الأعمال المصرفية بالتجزئة ، وسمو الأميرة عالية بنت الحسين المعظمة – المدير التنفيذي لمؤسسة الأميرة عالية، وعطوفة السيد سامي السلايطة – الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية في وزارة التربية والتعلم، كما وقد تم توقيع هذه المذكرة برعاية جمعية البنوك في الأردن ويمثلها رئيس مجلس إدارة الجمعية بالتوقيع كشاهد على مذكرة التفاهم.