مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2018-09-07 | 08:21 pm

استشهاد مواطن برصاص الاحتلال شرق رفح

استشهاد مواطن برصاص الاحتلال شرق رفح

جفرا نيوز- استشهد مواطن، مساء اليوم الجمعة، عقب إصابته برصاصة في الصدر أطلقها عليه قناصة الاحتلال الإسرائيلي، خلال مشاركته في مسيرة العودة شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، كما أصيب 94 آخرون في مواجهات شرق القطاع.

ونقل مراسلنا عن مستشفى أبو يوسف النجار، إن المواطن بلال مصطفى خفاجة (17عاماً) استشهد عقب إصابته برصاصة في الصدر أطلقها عليه قناصة الاحتلال خلال مشاركته بمسيرة العودة شرق رفح.

وأصيب 94 مواطنا بإصابات مختلفة، بينهم 30 بالرصاص الحي في المناطق الشرقية من قطاع غزة، خلال قمع الاحتلال للمشاركين في المسيرات الشعبية السلمية على مقربة من السياج الحدودي شرق القطاع.

وتتواصل في القطاع المسيرات الشعبية السلمية في المناطق الحدودية، منذ 30 آذار/مارس الماضي. حيث استشهد 172 مواطنا وأصيب أكثر من 19 ألف مواطن بجروح مختلفة.



ويكي عرب