جفرا نيوز : أخبار الأردن | استشهاد مواطن برصاص الاحتلال شرق رفح
شريط الأخبار
مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي (البلقاء) تعد نموذجاً تعليمياً مهنياً للبكالوريس والماجستير والدكتوراة توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء منح مدير الضريبة صلاحية فرض ضريبة مقطوعة من قيمة المبيعات او الايرادات على 150 الف دينار الرزاز يدعو لعدم الانجراف خلف الإشاعات الامن يكشف تفاصيل جديدة بحادثة مقتل أب على يد نجله في ابو نصير العراق يلغي تجمع الشاحنات الاردنية قرب طريبيل وتقرر السماح لها بالعبور في نفس اليوم
عاجل
 

استشهاد مواطن برصاص الاحتلال شرق رفح

جفرا نيوز- استشهد مواطن، مساء اليوم الجمعة، عقب إصابته برصاصة في الصدر أطلقها عليه قناصة الاحتلال الإسرائيلي، خلال مشاركته في مسيرة العودة شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، كما أصيب 94 آخرون في مواجهات شرق القطاع.

ونقل مراسلنا عن مستشفى أبو يوسف النجار، إن المواطن بلال مصطفى خفاجة (17عاماً) استشهد عقب إصابته برصاصة في الصدر أطلقها عليه قناصة الاحتلال خلال مشاركته بمسيرة العودة شرق رفح.

وأصيب 94 مواطنا بإصابات مختلفة، بينهم 30 بالرصاص الحي في المناطق الشرقية من قطاع غزة، خلال قمع الاحتلال للمشاركين في المسيرات الشعبية السلمية على مقربة من السياج الحدودي شرق القطاع.

وتتواصل في القطاع المسيرات الشعبية السلمية في المناطق الحدودية، منذ 30 آذار/مارس الماضي. حيث استشهد 172 مواطنا وأصيب أكثر من 19 ألف مواطن بجروح مختلفة.