جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمان الاهلية تدعم إصدار كتاب"السلط - حديث العين"
شريط الأخبار
الحرارة حول معدلاتها نهارا وباردة ليلا 3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء "الأمانة": منح إيصال الخدمات فقط للمشمولين بالقرار الحكومي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي (البلقاء) تعد نموذجاً تعليمياً مهنياً للبكالوريس والماجستير والدكتوراة أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله في الدفاع عن القدس توقعات بعاصفة ثلجية على المملكة لم تشهدها منذ 20 عاما الملك والرئيس المقدوني يبحثان فرص توسيع التعاون بين البلدين احالة قضايا جديدة إلى «مكافحة الفساد» والقضاء والادّعاء العام مصدر لجفرا : رفض إدخال شحنة ذرة فاسدة (60) طن تقدر بالملايين قدمت عبر البحر للاردن .. صور الرزاز : الدول المانحة طلبت "قانون الضريبة" واطلب من النواب اقراره حتى لا يدفع الاردن الثمن صور .. الغذاء و الدواء تداهم مستودعاً وتضبط فيه (8) أطنان "بزر افغاني"مليء بالديدان و الحشرات في عمان رفض تكفيل موقوفي فاجعة البحر الميت للمرة الثالثة تأجيل إطلاق القمر الصناعي الأردني المصغّر بلدية الزرقاء توافق على مطالب موظفي البلدية .. صور التنمية تحقق في هروب 11 حدثا من احد مراكزها اكثر من 73 الف مشترك في "شتوية التوجيهي" "العيسوي" يكتب في ذكرى وفاة والدته احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء
عاجل
 

عمان الاهلية تدعم إصدار كتاب"السلط - حديث العين"

جفرا نيوز - تعزيزا لدورها في خدمة المجتمع المحلي قدمت جامعة عمان الاهلية الدعم لاصدار كتاب ( السلط حديث العين ) بالتعاون مع بلدية السلط الكبرى ووحدة إدارة مشاريع وسط المدينة ، بهدف توثيق تاريخ واصالة وعمارة مدينة السلط الكبرى كأهم المدن التراثية التي تعاقبت عليها حضارات مختلفة وبقيت مدينة محبة ووئام وكرم وضيافة .

وقال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان لقد عملت بلدية السلط الكبرى بجهد كبير على إصدارهذا الكتاب الذي يروي تفاصيل مدينة السلط الكبرى بمختلف مناحي الحياة ومن خلال الصور التي تتحدث عن ذاتها وتمتع المشاهد وتجعله يعيش اللحظات بكل معانيها.

وبين الخشمان أن هذا الكتاب جاء بعشرة فصول كل فصل يحاكي زاوية من أهم زوايا المدينة لتكتمل الرؤيا لديك وما كان هذا ممكنا إلا بمشاركة نخبة من المصورين المحترفين الموهوبين الذين ساهموا بإكمال رؤيا العين للمدينة.