(العمل) تحمّل المواطن (100) دينار بدل استبدال «العاملة» الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية 15 دينارا زيادة شهرية لعاملي “الكهربـاء الأردنيـة” وجبة أحكام بالسجن لمتهمين بـ”الإرهاب” تعيين ألفي باحث عن عمل منذ بداية 2019 تحذير من الصقيع مساء الخميس "البلديات" توضح التعديلات الأخيرة بشأن "نظام الأبنية" 200 الف طلب للدعم النقدي استشهاد الرائد سعيد الذيب من المخابرات العامة متأثراً بجراحه إثر إنفجار اللغم الذي وقع في السلط الأسبوع الماضي الرزاز: أي مجتمع لا يوظف الطاقات الشابة فهو خاسر الدميسي والظهراوي يهاجمان المصري بعد فرض 500 دينار لتجديد رخص المهن الرزاز يتوجه الى الكويت غدا قرارات مجلس الوزراء - التفاصيل الرزاز يتفقد الخدمات الجديدة في إسعاف وطوارئ البشير - صور احالة امين عام التنمية الاجتماعية للتقاعد وعدم التجديد لمدير التلفزيون "التربية"صرف مستحقات معلمي الإضافي غدا - تفاصيل الغاء الرسوم على الصادرات الزراعية حتى نهاية 2019 المدن الصناعية: تفزع للجمل " وتعمل مع الأطراف كافة لحل قضية شركة للألبسة مسؤولو العمل يتحاورون مع شباب العقبة واربد المتعطلين عن العمل في اماكن مسيراتهم ضريبة الدخل" دعمك "يستقبل (3 ـ 4) آلاف طلبات دعم خبز كل (5) دقائق والمتقدمين وصلوا (78) ألف طلب
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2018-09-08 | 09:38 pm

برعاية الأميرة رجاء بنت طلال انطلاق مهرجان الطفولة الرابع عشر (صور)

برعاية الأميرة رجاء بنت طلال انطلاق مهرجان الطفولة الرابع عشر (صور)

جفرا نيوز - تصوير : محمد الجندي

رعت سمو الاميرة رجاء بنت طلال مساء اليوم السبت فعاليات مهرجان يوم الطفولة ،الذي اقامه مركز زها الثقافي للسنة الرابعة عشرة وبمشاركة واسعة من المؤسسات والجهات الراعية للطفولة وعدد من السفارات العربية والأجنبية .
وأطلعت سموها خلال جولتها في اركان المهرجان على البرامج والمشاريع التي تعنى بالطفولة وقدمتها المؤسسات المعنية ضمن فعاليات المهرجان، إضافة لمشاركة السفارات الاجنبية والعربية في المهرجان .
واشتمل حفل الافتتاح، الذي أقيم على المسرح الداخلي للمركز، على عدد من العروض المختلفة منها عرض أزياء للأطفال من مصممه الازياء حنان العساف، وعرض لفرقة زها " girle dance " وعرض لفقرة جمباز قدمتها اكادمية اتلانطس ، وعرضا للباليه، وعرضا للفرقة الارمنية، وعروض الزومبا .
كما تضمن الحفل عرض مادة فلميه حول مسابقة القصة القصيرة التي نظمها مركز زها الثقافي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بعنوان " في فلمي قصة " ، اضافة الى كلمة عن مسابقة القصة القصيرة القتها شهد دعنا .
وقالت مديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح ان مهرجان الطفولة يقام تقريبا كل عام بمثل هذا الوقت ويهدف الى توسيع وبناء ثقافة الطفل وصولا الى اطفال قادرين ،ومدركين لمستقبلهم من خلال تقديم بيئة تفاعلية مناسبة لهم والانفتاح على كافة شرائح المجتمع المحلي.
واضافت صبيح أن التوجيهات الملكية السامية لكافة الجهات هي نبراس في الاهتمام في الطفولة من قناعة راسخة جوهرها يقوم على ايمان ثابت بأن الطفل هو المستقبل ، وهو البذرة الاساسية لبناء المجتمع .
وفي نهاية الحفل الذي قدمته مذيعة التلفزيون الاردني ميسون يونس ، تم تكريم الاطفال في مسابقة القصة القصيرة ومسابقة الرسم وتكريم الجهات والمؤسسات الداعمة .
يذكر ان المهرجان يحظى سنويا بعدد كبير من الرواد والذي يصل عددهم الى اكثر من 2000 مستفيد وعدد من الفعاليات يصل الى اكثر من 25 فعالية مختلفة.