مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2018-09-08 | 09:38 pm

برعاية الأميرة رجاء بنت طلال انطلاق مهرجان الطفولة الرابع عشر (صور)

برعاية الأميرة رجاء بنت طلال انطلاق مهرجان الطفولة الرابع عشر (صور)

جفرا نيوز - تصوير : محمد الجندي

رعت سمو الاميرة رجاء بنت طلال مساء اليوم السبت فعاليات مهرجان يوم الطفولة ،الذي اقامه مركز زها الثقافي للسنة الرابعة عشرة وبمشاركة واسعة من المؤسسات والجهات الراعية للطفولة وعدد من السفارات العربية والأجنبية .
وأطلعت سموها خلال جولتها في اركان المهرجان على البرامج والمشاريع التي تعنى بالطفولة وقدمتها المؤسسات المعنية ضمن فعاليات المهرجان، إضافة لمشاركة السفارات الاجنبية والعربية في المهرجان .
واشتمل حفل الافتتاح، الذي أقيم على المسرح الداخلي للمركز، على عدد من العروض المختلفة منها عرض أزياء للأطفال من مصممه الازياء حنان العساف، وعرض لفرقة زها " girle dance " وعرض لفقرة جمباز قدمتها اكادمية اتلانطس ، وعرضا للباليه، وعرضا للفرقة الارمنية، وعروض الزومبا .
كما تضمن الحفل عرض مادة فلميه حول مسابقة القصة القصيرة التي نظمها مركز زها الثقافي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بعنوان " في فلمي قصة " ، اضافة الى كلمة عن مسابقة القصة القصيرة القتها شهد دعنا .
وقالت مديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح ان مهرجان الطفولة يقام تقريبا كل عام بمثل هذا الوقت ويهدف الى توسيع وبناء ثقافة الطفل وصولا الى اطفال قادرين ،ومدركين لمستقبلهم من خلال تقديم بيئة تفاعلية مناسبة لهم والانفتاح على كافة شرائح المجتمع المحلي.
واضافت صبيح أن التوجيهات الملكية السامية لكافة الجهات هي نبراس في الاهتمام في الطفولة من قناعة راسخة جوهرها يقوم على ايمان ثابت بأن الطفل هو المستقبل ، وهو البذرة الاساسية لبناء المجتمع .
وفي نهاية الحفل الذي قدمته مذيعة التلفزيون الاردني ميسون يونس ، تم تكريم الاطفال في مسابقة القصة القصيرة ومسابقة الرسم وتكريم الجهات والمؤسسات الداعمة .
يذكر ان المهرجان يحظى سنويا بعدد كبير من الرواد والذي يصل عددهم الى اكثر من 2000 مستفيد وعدد من الفعاليات يصل الى اكثر من 25 فعالية مختلفة.

ويكي عرب