ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟ فرض رسوم على مستخدمي الطاقة الشمسية - تفاصيل حجز (3) حفارات مخالفة تستخرج ’البازلت‘ في الزرقاء (صور)
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2018-09-08 | 09:45 pm

النائب الشعار للحمود والحواتمة : " الأردن " بلاد الأمن والأمان مادامت اياديكم الوفية والمخلصة تحميها

النائب الشعار للحمود والحواتمة : " الأردن " بلاد الأمن والأمان مادامت اياديكم الوفية والمخلصة تحميها

جفرا نيوز ـ في اقل من ساعة على إطلاق النداء الإنساني الذي وجهته النائب رنده الشعار لمدراء الأجهزة الأمنية بضرورة التدخل لحماية شباب الغور الصافي من آفة المخدرات التي انتشرت بطريقه غريبة وسريعة مما أدى إلى وفاة 4 شباب تحت تأثير الجرعات الزائدة .
حيث أثنت النائب " الشعار " على الجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية عبر المداهمات التي نفذتها قوة أمنية مشتركة من جهاز الأمن العام وقوات الدرك في المنطقة بعد أقل من ساعة من توجييها للنداء والتي أفضت إلى إلقاء القبض على 13 شخصاً من مروجي المخدرات في المنطقة ، حيث ما زالت العمليات الأمنية مستمرة حتى يتم القبض على جميع المتعاطين والمروجين الذين لم يرحموا شباب المنطقة من آفتهم المميته . 
وقدمت النائب " الشعار " بالغ شكرها وتقديرها لكافة الأجهزة الأمنية في مديرية الامن العام وقوات الدرك التي شاركت وتشارك في المداهمات الأمنية في المنطقة وتمشيطها وصولاً إلى منطقة خاليه من هذه الآفه القاتلة .
كما لايسعني الا ان أتقدم بالشكر والتقدير إلى عطوفة مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود ، والى عطوفة مدير عام قوات الدرك اللواء حسين الحواتمة على سرعة استجابتهم ، والى مديرية شرطة الأغوار الجنوبية صالح مقدادي ، ونائب مدير شرطة الكرك يوسف الرواشدة ، والنقيب عواد الخزعلي من قسم مكافحة المخدرات على جهودهم وحسن ما قاموا به من عمل يستحق التقدير والإشادة به ، حيث ستبقى الاردن بلد الأمن والأمان بألف خير ما دامت الأيادي الوفية والمخلصة تحميها وشعبها من كل شر ومكروه ، داعياً الله عزوجل بأن يحفظ الاردن وشعبها الأبي وقائدها الملهم عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم .
ويكي عرب