اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين تعرف على الطرق المغلقة والطرق السالكة بحذر في المملكة "اسماء" الارصاد : تجدد تساقط الثلوج في عدد من مناطق المملكة اليوم .. اسماء (الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2018-09-08 | 09:49 pm

الحمود يلتقي رئيس مجلس محافظة العاصمة

الحمود يلتقي رئيس مجلس محافظة العاصمة

جفرا نيوز - التقى مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود اليوم في مديرية الامن العام رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبداللات واعضاء المجلس حيث تباحثوا ابرز سبل التعاون بين مديرية الامن العام والمجلس بما يعود وينعكس ايجابا على الخدمة الامنية والشرطية المقدمة للاخوة المواطنين .
واكد اللواء الحمود على سعي مديرية الامن العام ايمانا منها بالدور الذي تقوم به المجالس المحلية المنتخبة من قبل المواطنين في مختلف مناطق ومحافظات المملكة بفتح افاق التعاون والتواصل المباشر معهم بما يعود وينعكس ايجابا على نقل هموم واحتياجات الاخوة المواطنين في مناطقهم والعمل سويا لايجاد الحلول المناسبة لها .
واضاف مدير الامن العام اننا نقدم كل الدعم للمجالس المحلية ونساعدها في اداء واجباتها الوطنية التي يقومون بها كممثلين لمجتمعاتهم المحلية ونسعى لوضع مذكرات تفاهم معهم تنظم العلاقة واطر التعاون المشترك لتحقيق غايتنا جميعا في تطوير الاداء والخدمات المقدمة والوقوف على القضايا والمشكلات المجتمعية التي تؤرق وتهم المواطن وايجاد الحلول لها والقضاء عليها من خلال خطط عمل وجهود تعاونية وكل ضمن مجالات عمله . 
وبين اللواء الحمود ان جهاز الامن العام بحاجة للمؤازرة والدعم المجتمعي اثناء ادائه لواجباته المختلفة وعلى مدار الساعة لمنع الجريمة وضبطها ومرتكبيها ومكافحة افة المخدرات ، والوقوف والتصدي لبعض الظواهر المجتمعية السلبية التي تقلق راحة المواطنين وتؤثر على امنهم وسلامتهم ، اضافة الى المساهمة في نشر الوعي المجتمعي ضدها وايجاد ثقافة امنية مجتمعية نابذة لها وهذا ما نأمله من خلال الشراكة مع مجلس محافظة العاصمة وباقي المجالس في مختلف المحافظات .
من جانبه ثمن رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس احمد العبدللات جهود مديرية الامن العام من خلال ما تقوم به لخدمة امن المواطنين والمحافظة على ارواحهم واعراضهم وممتلكاتهم ، مشيدا بهذا الانفتاح الذي تبديه مديرية الامن العام على كافة المؤسسات الرسمية والاهلية والمجالس المحلية ودعمهم الكبير لتجربة اللامركزية لانجاحها والمساهمة في القيام بالدور المناط بهم .
واكد العبداللات ان مجلس محافظة العاصمة الممثل لكافة ابناء الوطن في مختلف مناطق العاصمة حريص كل الحرص على التعاون وتقديم كافة اشكال الدعم لرجال الامن العام ومساعدتهم ومساندتهم في كل ما يقوموا به من جهود اضافة الى الوقوف سويا لوضع الحلول المجتمعية للظواهر السلبية التي تظهر بين الحين والاخر تحقيقا للغاية التي انتخبوا لاجلها وتفعيلا لدورهم الهام في هذا الجانب .
واجاب اللواء الحمود في نهاية اللقاء على كافة ملاحظات ومداخلات واستفسارات اعضاء المجلس والتي انصبت حول الارتقاء بالخدمات الامنية المقدمة للمواطنين ومعالجة بعض الظواهر السلبية التي ظهرت في الاونة الاخيرة في المجتمع .