توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة عاطلون عن العمل يمشون من إربد لعمّان البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين الوحدات يطلب حكاما خارجيين للديربي دهس شاب مشارك في مسيرة العقبة العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2018-09-09 | 11:06 am

مطالبات لوزير الزراعة بالكشف عن اسس والية التعيينات على حساب المشاريع !

مطالبات لوزير الزراعة بالكشف عن اسس والية التعيينات على حساب المشاريع !

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

كشف وزير الزراعة خالد الحنيفات خلال زيارته للواء القطرانه انه ولأول مرة تتحصل وزارته على 120 شاغرا لوظائف فنية ، لافتا الى ان تلك الشواغر موزعة على النقص في مديريات الزراعة المنتشرة في الالوية ، مؤكدا ان التوظيف بتلك الشواغر سيتم عبر ديوان الخدمة المدنية.
في ذات السياق تسائل مراقبون عن الية التوظيف التي تنتهجها وزارة الزراعة بالتعيين على حساب المشاريع وتحديدا لحساب اعضاء مجلس النواب ، مطالبين الحنيفات بالكشف عن اعداد من تم تعيينهم من قوائم النواب لحساب المشاريع ، اضافة للكشف عن الاسس التي يتم التعيين عليها بتلك الشواغر، ولماذا لا يتم التوظيف فيها الا من خلال النواب ؟
وطالب المراقبون رئيس الورزاء د.عمر الرزاز بالعدالة في التعيينات على حساب المشاريع وشراء العقود في الوزارات والمؤسسات الحكومية وان يتم الاعلان عن تلك الشواغر رسميا واخضاعها للمنافسة حسب الكفاءة والاستحقاق والا تكون للتنفيعات او لشراء مواقف بعض اعضاء مجلس النواب .