وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2018-09-09 | 11:17 am

بني مصطفى تشتكي غياب الرزاز عن جلسات النواب

بني مصطفى تشتكي غياب الرزاز عن جلسات النواب

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

شكت النائب وفاء بني مصطفى من تكرر غياب رئيس الحكومة عمر الرزاز عن جلسات النواب في الدورة الاستثنائية الثانية لمجلس النواب.
وقالت بني مصطفى في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، الأحد : "اذا كانت الدورة الاستثنائية وقوانينها غير مهمة ويتلخص ذلك في غياب رئيس الوزراء عمر الرزاز للمرة الثانية عن جلساتها فلماذا تم الدعوة اليها ؟".
ويناقش مجلس النواب في الأثناء مشروع قانون معدل لقانون ديوان المحاسبة.
هذا وعُلم أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تغيب عن الجلسة بسبب حضوره اجتماعا لمجلس السياسات تمهيدا لإقرار قانون ضريبة الدخل .